الرئيسية / App / مهاجم ليون يرفض العودة إلى ريال مدريد

مهاجم ليون يرفض العودة إلى ريال مدريد

لوبتيجى

ماريانو يفضل البقاء فى فرنسا 

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن فشل نادى ريال مدريد فى إقناع مهاجمه السابق ماريانو دياز والذى يلعب حاليا ضمن ضفوف نادى ليون الفرنسى فى العودة من جديد للفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية فإن ماريانو قرر البقاء مع ليون لرفضه العودة إلى ريال مدريد كونه بديلا للمهاجم الفرنسى كريم بنزيما، على الرغم من طلب لوبتيجى المدير الفنى للنادى الملكى إقناعه بالعودة من جديد على حساب كل من بورخا مايورال ودى توماس.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪mariano diaz‬‏

 

أضافت الصحيفة أن مهاجم ليون يدرك جيدا أن العودة من جديد إلى ريال مدريد ستمثل خطوة إلى الوراء فى الوقت الحالى، خاصة بعد تألقه الكبير الموسم الماضى مع ناديه الفرنسى من خلال تسجيله 21 هدفا وصناعة 7 أهداف فى جميع المسابقات.

 

وكان ريال مدريد قد باع ماريانو إلى ليون الفرنسي الصيف الماضى مقابل 8 ملايين يورو فقط، ووقع عقدا مع ناديه الجديد حتى عام 2022، ويحق للنادى الملكى استعادة اللاعب إذا كان عرضه المقدم للنادى الفرنسى الأفضل من بين العروض المقدمة للحصول على خدماته.

 

 

وظهر ماريانو للمرة الأولى مع ريال مدريد خلال موسم 2016 – 2017 مع المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، حيث خاض اللاعب 302 دقيقة وسجل 5 أهداف.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *