الرئيسية / App / ماوريتسيو ساري يعلن استحالة رحيل ويليان وهازارد عن تشيلسي

ماوريتسيو ساري يعلن استحالة رحيل ويليان وهازارد عن تشيلسي

مدريدي – أكد ماوريتسيو ساري المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي أن الباب أصبح مغلقاً بالكامل أمام رحيل الثنائي وويليان بورجس دا سيلفا وإدين هازارد رغم عدم إغلاق سوق الانتقالات في كامل القارة الأوروبية.

وارتبط الجناح البلجيكي إدين هازارد بالانتقال إلى ريال مدريد خلال الصيف الجاري ، في حين أن لاعب خط الوسط البرازيلي ارتبط بالانضمام إلى صفوف برشلونة لتعويض رحيل اللاعب أندريس إنييستا الذي انتقل إلى الدوري الياباني.

وقال المدرب الإيطالي الذي كان يتحدث عن المباراة الافتتاحية من الدوري الانجليزي الممتاز والمقررة يوم السبت أمام هيدرسفيلد : “أعتقد أن ذلك مستحيل ، السوق أغلقت هنا ، لذلك لا يمكننا بيع لاعبينا المهمين الآن ، هذا مستحيل”.

وحول تصريحات تيبو كورتوا الذي حث هازارد على الانضمام إليه في ريال مدريد وأجاب : “هازارد سيبقى معنا ، ليست هناك مشكلة ، لقد تحدثت معه ثلاث أو أربع مرات ولم يقل لي شيئًا عن السوق ، أعتقد أنه سعيد جداً بالبقاء هنا”.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد أعلن مدرب تشيلسي عدم رحيل أي لاعب عن فريقه هذا الصيف ، فيما رفض الرد على أسئلة الصحافة بشأن عدم انتقاده كورتوا الذي تعمد عدم حضور تدريبات تشيلسي ، قبل أن يُقبل شعار نادي ريال مدريد بعد انتقاله.

كورتوا يكشف عن رسالة هازارد… وإمكانية الإنتقال إلى مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *