الرئيسية / App / لوبيتيجي يطالب إدارة ريال مدريد بصفقة جديدة

لوبيتيجي يطالب إدارة ريال مدريد بصفقة جديدة

جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد

منذ أول مؤتمر صحفي له كمرب لريال مدريد، كان جولين لوبيتيجي واضحًا فيما يتعلق بتشكيل الفريق والتعزيزات الجديدة موضحًا: “سأكون سعيداً إذا لم يأت أحد وإذا ولم يغادر أحد”.

وبعد الجولة التحضيرية للنادي الملكي في الولايات المتحدة وخوض ثلاث مباريات ودية، ورحيل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش إلى تشيلسي، أوضح لوبيتيجي للنادي أنه سيحتاج الآن إلى بديل ليحل محل اللاعب الذي أحبه والذي كان يعتمد عليه.

وقال “لقد أعرب كوفاسيتش عن رغبته في المغادرة وسنرى كيف ينتهي كل شيء، رغم أنه لاعب مهم، إذا ذهب، سنبحث عن حلول، الحلول التي نسعى إلى تحقيقها ستكون للاعب على مستوى كوفاسيتش، وهو لاعب كرة قدم رفيع المستوى، نحن بحاجة إلى فريق متوازن”.

وأوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن رسالة لوبيتيجي وصلت بالفعل إلى إدارة النادي، والحقيقة هي أنه على الرغم من أن هذا الاحتمال سيتم دراسته، إلا أن رد الفعل الأول من النادي لم يكن قاطعاً، وبعبارة أخرى، فإنهم غير مقتنعين بأنه من الضروري ضم بديل لكوفاسيتش، نظراً لوجود لاعبين صغار في التشكيلة يمكن الاعتماد عليهم مثل فيديريكو فالفيردي الذي فاجأ الجميع في هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن هناك خيار أخر لإدارة ريال مدريد بالتعاقد مع لاعب خط وسط صغير في السن وبسعر ملائم، موضحة أن تياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونخ أحد المرشحين بقوة لإنضمام لريال مدريد.

لاعب برشلونة السابق مهتم بمغادرة الفريق البافاري هذا الصيف، ويمكن أن يكون متاحًا في سوق الانتقالات الحالي.

لاعب أخر على أجندة ريال مدريد، هو البوسني ميراليم بيانيتش، لكن المشكلة تكمن في أن يوفنتوس لن يقبل ببيعه بمبلغ أقل من 80 مليون يورو.

وكذلك الأمر للصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب وسط لاتسيو، والذي يريد ناديه بيعه بمبلغ يصل إلى 110 مليون يورو.

وأختتمت الصحيفة تقريرها مؤكده أنه حال تحركت إدارة الملكي لتعزيز مركز خط الوسط ستبحث عن لاعب بسعر مناسب لا يكلف خزانتها الكثير.

يذكر أن ريال مدريد تعاقد مؤخرًا مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا من تشيلسي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *