الرئيسية / App / كابيلو: زيدان رحل خوفا من الإقالة وريال مدريد لن يفرط في مودريتش

كابيلو: زيدان رحل خوفا من الإقالة وريال مدريد لن يفرط في مودريتش


هيثم محمد    فيسبوك      تويتر

ذكر فابيو كابيلو، مدرب ريال مدريد الأسبق، أن رحيل زين الدين زيدان عن تدريب الفريق هذا الصيف كان بسبب تخوف الأخير من تعرضه للإقالة على يد رئيس النادي فلورينتينو بيريز.

وكان زيدان أعلن رحيله في يونيو الماضي في أعقاب تتويج الفريق بثالث ألقابه على التوالي في دوري أبطال أوروبا.

وقال كابيلو في حوار مع صحيفة “لاجازيتا”: “زيدان فهم أن إذا لم يفز بدوري الأبطال للمرة الرابعة كان سيتم إقالته، لقد كان قريبا بالفعل من هذا بسبب نتائجه بالدوري”.

وواصل: ” ولكن زيدان كان أدرك أن التنافس مع برشلونة محليا أصبح خارج النقاش، ولكن في ريال مدريد النادي يأتي قبل أي شخص، مع استثناء اسمين فقط ألفريدو دي ستيفانو وسانتياجو بيرنابيو”.

وأضاف الفائز بالليجا مع ريال في الماضي: “رحيل زيدان ورونالدو أحدث صدعا بالنادي لن يكون سهلا إصلاحه، وجماهير الفريق ليس سهلة الإرضاء، ولن يكون سهلا تعويض رحيل اسمين مثل هؤلاء والفوز ببطولات”.

وأشاد كابيلو بلوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، وأكد على صعوبة رحيله عن صفوف الفريق إلى إنتر في الأيام المقبلة رغم الحديث عن مفاوضات بين اللاعب والنادي الإيطالي.

خوفًا من مصير كريستيانو رونالدو – إدارة ريال مدريد تخضع لمطالب مودريتش

وعلق كابيلو قائلا: “مودريتش وكانتي كانا الأفضل في كأس العالم الأخيرة، هو لاعب عالمي وتطره على مدار الوقت أمر مذهل، أتذكر عندما قابلنا كرواتيا وأنا مدرب لإنجلترا كان يلعب كجناح أيمن”.

Luka Modric Real Madrid 2017-18

وأتبع: “تحول مع توتنهام لدور مركزي أكثر ثم مع ريال مدريد أصبح صانع ألعاب محوري وأثبت وجهة نظري أن اللعب في فريق كبير يرفع من إمكانياتك حتى لو كنت لاعب عالمي”.

وأضاف مدرب يوفنتوس السابق: “لا أظن أن ريال مدريد سيفرط فيه وسيتركه يرحل لإنتر، خصوصا بعد رحيل كريستيانو رونالدو”.

محدث | شائعات سوق الانتقالات – أخبار ريال مدريد، برشلونة، مانشستر يونايتد والأندية الأوروبية

وتحول كابيلو بالحديث عن وصول رونالدو إلى يوفنتوس: “أعاد الحديث عن الكرة الإيطالية حول العالم، في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي كنا الأفضل، تأخرنا في صعيد البنية التحتية والاستثمارات وحقوق النقل التليفزيونية بالنظر إلى إنجلترا، إسبانيا، وألمانيا”.

وأتم: “مع رونالدو يمكن أن نرفع رؤوسنا، ولكن ليس بمفرده سيصلح الأوضاع، يجب أن نتمتع بالقوة والرغبة لاستغلال وصوله لتحسين كرتنا”.

وكان يوفنتوس ضم رونالدو من صفوف ريال مدريد مقابل 105 مليون يورو في الانتقالات الصيفية الحالية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *