الرئيسية / App / عاجل .. مودريتش يبلغ بيريز برغبته النهائية

عاجل .. مودريتش يبلغ بيريز برغبته النهائية

يبدو أن نجم خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني الدولي الكرواتي , لوكا مودريتش , مازال يصر على رغبته في الرحيل عن صفوف النادي الملكي , خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , والإنتقال الى صفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي . 

 

شبكة ” كالتشيو ميركاتو ” الإيطالية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن النجم الكرواتي لوكا مودريتش أخبر رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز برغبته في الرحيل عن الفريق والإنتقال الى صفوف إنتر ميلان . 

 

وأشار . في تقريره على أن بيريز يأمل أن يغير مودريتش رأيه بعد تقديم ريال مدريد عقد جديد لتحسين عقده , لكن مودريتش يريد من بيريز إحترام الإتفاق الذي تم بينهم قبل أشهر والذي ينص على السماح له بالرحيل عندما يريد . 

 

واتم . في تقريره على أن نادي ريال مدريد بدأ بالفعل البحث عن بديل في السوق تحسباً لرحيل لوكا مودريتش هذا الصيف , حيث أن هناك العديد من الأسماء على رادار النادي أبرزها : ميراليم بيانيتش , تياجو ألكانتارا , أدريان رابيو .

 

الجدير بالذكر أن لوكا مودريتش صاحب الـ32 عاماً إنضم الى ريال مدريد في عام 2012 قادماً من فريق توتنهام مقابل 30 مليون يورو , وخاض 257 بقميص ريال مدريد في كل المسابقات وسجل 13 هدفاً وصنع 40 هدفاً آخرين لزملاءه . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *