الرئيسية / App / عاجل .. ريال مدريد ينهي الجدل حول مستقبل مودريتش

عاجل .. ريال مدريد ينهي الجدل حول مستقبل مودريتش

أنهى نادي ريال مدريد الإسباني , الجدل حول مستقبل نجم خط وسط الفريق الدولي الكرواتي , لوكا مودريتش , والذي كان يرغب في الرحيل عن صفوف النادي الملكي والإنتقال الى فريق إنتر ميلان , خلال سوق الإنتقالات الحالية . 

 

حيث أجمعت التقارير الصحفية على أن نادي ريال مدريد تمكن من إقناع النجم الكرواتي مودريتش بالبقاء في الفريق بالإضافة الى تحسين عقده الذي ينتهي في عام 2020 , على أن يحصل اللاعب على 10 ملايين يورو كراتب سنوي . 

 

وأضافت التقارير الصحفية على أن لوكا مودريتش سيستمر في إرتداء قميص ريال مدريد مع زيادة في الراتب , حيث النادي الملكي قرر مكافأة الكرواتي بزيادة راتبه إعترافًا بأدائه في البرنابيو وفي مونديال روسيا , تم ترشيحه للكرة الذهبية .

 

وأشارت التقارير الصحفية على أن مودريتش كان حالياً 8 مليون يورو كراتب سنوي ولكن النادي قرر زيادته ليصل الى 10 ملايين يورو , وبالتالي سوف يتساوى مع القائد سيرجيو وراموس , وسيكون خلف النجم الويلزي جاريث بيل . 

 

واتمت التقارير الصادرة من إسبانيا على أنه كان هُناك إهتمام بالفعل من فريق إنتر ميلان بالحصول على خدمات النجم الكرواتي , مما شكك في إستمرارية اللاعب في ريال مدريد لكن النادي كان هادئ وتولى زمام الأمور على الفور لمعالجته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *