الرئيسية / App / لوبيتيجي يوضح خططه مع ريال مدريد

لوبيتيجي يوضح خططه مع ريال مدريد

لوبيتيجي

أكد جولين لوبيتيجي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أنه يسعى لتطوير الفريق بأكبر شكل ممكن، وقيادته لتحقيق كل الألقاب الممكنة في الفترة المقبلة.

وقال لوبيتيجي، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الخميس: “الفترة الماضية كانت عبارة عن شرح وتقديم لما سنحاول القيام به في الأسابيع المقبلة”.

وأضاف: “سنسعى للتعرف على بضعنا وتوصيل للاعبين المطلوب منهم في الفترة المقبلة، فهم يدركون ذلك”.

وتابع: “كلاعب تكون مهمتك الأولى التركيز على دورك في الفريق، وكنت محظوظا لكوني لاعبا لمدة 18 عاما، واستمتعت بالسنوات التي قضيتها هنا في ريال مدريد، وبدون شك الأكثر أهمية هو تكوينك كشخص وكلاعب كرة قدم”.

وأردف: “لم أكن أتوقع أنني سأصبح مدربًا، فقد كنت صغير السن، ولكن هذا الشعور ينمو مع نهاية مسيرتك كلاعب”.

وأوضح: “سنسعى لتكوين فريقا رائعا، وسنعزز مبدأ الجماعية في الفريق وتطوير الكفاءة الفردية من أجل خدمة أفكارنا الجماعية، والصعوبات موجودة دائما حين يكون الطموح كبيرا، ولكننا نملك لاعبين مميزين يسهلون العمل”.

واستكمل: “الشيء الأصعب من الفوز هو مواصلة الفوز، وعلينا أن نكون أكثر طموحا ولذلك يجب أن يكون لدينا DNA ريال مدريد، والنادي يسهل كل شيء لنا لكي نظهر بأفضل شكل ممكن”.

وعن لقاء السوبر الأوروبي: “أول مباراة رسمية لي هي نهائي، وسنحاول أن نحضر بشكل جيد لهذه المباراة، وستكون صعبة وضد خصم قوي ونعرفه تماما”.

وأتم: “كلمة الضغط في ريال مدريد هي عادية في ريال مدريد، فالنادي دائما يسعى للفوز بكل شيء، ولا يوجد مزيد من الضغوطات أمام أتليتكو مدريد، فهو نهائي ولقب وهذا يحفزنا”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *