الرئيسية / App / كورتوا يعتذر لجماهير ريال مدريد عن واقعة سابقة

كورتوا يعتذر لجماهير ريال مدريد عن واقعة سابقة

اعتذر العملاق البلجيكي تيبو كورتوا حارس نادي تشيلسي الإنجليزي السابق، لجماهير نادي ريال مدريد الإسباني في المؤتمر الصحفي لتقديمه كلاعب للفريق الأبيض، بعد انضمامه للوس بلانكوس هذا الصيف.

وتحدث تيبو كورتوا في المؤتمر الصحفي قائلاً: “أعتذر لجماهير ريال مدريد عن الأغنية التي رددتها عندما كنت لاعباً في أتلتيكو مدريد وأطالب الجميع بمسامحتي عن ذلك اليوم، ولكن حينها كنت صغيراً للغاية”.

وأضاف: “أشعر بالخجل من جماهير ريال مدريد إذا شعروا حينها بالإهانة ولكن كنت صغيراً، وسأعود إلى بطولة الليجا بالكثير من النضج والخبرة عن التجربة الماضية التي خوضتها مع أتلتيكو مدريد”.

وكان قد ردد الدولي البلجيكي تيبو كورتوا البالغ من العمر 26 عاماً، أغنية مع جماهير نادي أتلتيكو مدريد تهين الفريق الملكي والجار ريال مدريد، وهو ما أشعل حينها غضب الجماهير البيضاء.

وأعلن ناديا ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي بشكلٍ رسمي عبر حساباتهما الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي عن توصلهما لاتفاق بشأن انتقال حارس المرمى البلجيكي الدولي تيبو كورتوا إلى ملعب سانتياجو برنابيو ، وهي الصفقة التي تتضمن انضمام لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش إلى ستامفورد بريدج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *