الرئيسية / App / كورتوا يحذر نافاس ويوجه طلبًا لراموس

كورتوا يحذر نافاس ويوجه طلبًا لراموس

تيبو كورتوا ريال مدريد

تحدث البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الجديد، عن المنافسة مع الكوستاريكي كيلور نافاس، الحارس الحالي للنادي الملكي،خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه لاعبًا للميرنجي.

ووقع كورتوا على عقود انضمامه لستة مواسم لريال مدريد، ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحاته بشأن منافسة نافاس  وقال: “عندما جئت إلى تشيلسي عام 2014 اضطررت للعب مكان بيتر تشيك لكننا الآن أصدقاء”.

وتابع كورتوا: “نافاس شخص جيد ومحترف عظيم، لقد ساعد ريال مدريد على الفوز بعدة بطولات، جئت ولدي احترام للجميع هنا وآمل أن أساعد في الفوز، جئت للقيام بدوري، ولا أعتقد أنه يزعجني أن أقول نقاط قوتي، لدي ردود فعل سريعة وأُسيطر على منطقتي”.

وشدد كورتوا: “لا أحد يملك ضمانات بالمشاركة أساسيًا، ستحصل على ذلك بالتدريب الجاد، جئت للمنافسة وإظهار من أنا، والمدرب هو من سيقرر”.

وأضاف: “حراس المرمى هم مجموعة منفصلة في غرفة الملابس ودائماً ما يكونوا متفاهمين بشكل جيد، سأفعل كل شيء ممكن لأتعامل بشكل جيد مع بقية الحراس”.

وواصل كورتوا: “النادي يعمل على تعزيز المراكز التي يعتقد أنها بحاجة إلى ذلك، أرى أنه يوجد فريق قوي، وهدفي بالانضمام ريال مدريد كان واضحاً، أعتقد أن الجميع يعرف ذلك لكنني لم أستطيع قولها للصحافة، أنا فخور لكوني هنا”.

وبشأن رقم قميصه الجديد أوضح البلجيكي: “النادي سيختار رقم قميص من أجلي في نهاية الشهر، لكن الأمر المهم هو أنني هنا وتمكنت من تحقيق حلمي”.

وأكد كورتوا أن فريقه المفضل منذ الطفولة كان ريال مدريد: ” جميعنا في طفولتنا كان لدينا فريق مفضل، كنت معجب بريال مدريد بسبب حبي لإيكر كاسياس، وأتذكر أتذكر أنني في عام 2002 ذهبت لمشاهدة مباراة لنادي أندرلخت وأنا أرتدي قميص ريال مدريد”.

وأكمل: “كان لدي قميص كاسياس في الطفولة، كنت مندهشَا بقدرته على تحمل الضغط، ودفاعه عن شعار ريال مدريد وهو بسن 18 عاماً”.

وأختتم كورتوا موجهًا رسالة لسيرجيو راموس قائد ريال مدريد: “الآن سنفوز معاً بدوري أبطال أوروبا وهو أحد أحلامي”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *