الرئيسية / App / كورتوا يبرر هتافه المسيء لريال مدريد ويوجه رسالة لجماهير أتلتيتكو…

كورتوا يبرر هتافه المسيء لريال مدريد ويوجه رسالة لجماهير أتلتيتكو…

تيبو كورتوا بقميص ريال مدريد

برر البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، هتافه المسيء ضد فريقه الجديد، وأوضح الأمر في مؤتمر صحفي، كما بعث برسالة لجماهير أتليتكو مدريد.

ووقع كورتوا لريال مدريد لستة مواسم قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، وسبق ولعب البلجيكي الدولي لثلاثة مواسم في صفوف أتليتكو مدريد على سبيل الإعارة، كان للحارس مقطع فيديو شهر هتف خلاله ضد ريال مدريد حينها.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحات كورتوا وقال: “عندما هتفت ضد ريال مدريد بشكل مُسيء كانت لحظة طيش، أعتذر عن ذلك ولن أكرر الأمر مرة أخرى وأتعهّد بتقديم كل ما لدي”.

وأضاف: “لم يسبق لي أن قبلت شعار ريال مدريد من قبل، واليوم أن أفعل ذلك”.

وبشأن مواجهة فريقه السابق أتليتكو مدريد، حيث يواجه ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني علّق كورتوا: “أول مباراة ضد أتلتيكو مدريد؟  الأمر يخص المدرب، اليوم على فقط الحضور لخوض أول تدريب لي وليس هناك الكثير من الوقت للراحة”.

وتابع: “لدي الكثير من الاحترام لأتليتكو مدريد ومواجهتم ستكون جميلة، لقد مثلت هذا الفريق لثلاثة أعوام من قبل، لكن اليوم يبدأ التحدي مع ريال مدريد”.

وأكمل كورتوا: “لقد جئت إلى نادِ فاز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، التحدي بالنسبة لي هو تحقيق المزيد من الألقاب، لدينا فريق عظيم ونأمل الفوز بكل شيء”.

وأختتم كورتوا: “أعتقد أن جمهور أتلتيكو مدريد لن يتعامل معي بشكل مختلف عن بقية لاعبي ريال مدريد، أحترم هذا الفريق وتوجت معه بعدة ألقاب، لكن الأمر يختلف عندما تكون معارًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *