الرئيسية / App / كورتوا: اعتذر عن تصرفاتي العدائية ضد ريال مدريد

كورتوا: اعتذر عن تصرفاتي العدائية ضد ريال مدريد


علي رفعت    فيسبوك      تويتر

تقدم اللاعب البلجيكي تيبو كورتوا نجم فريق ريال مدريد الجديد القادم من صفوف تشيلسي بالاعتذار لجماهير النادي الملكي عن تصرفاته التي قام بها قبل سنوات وهو لاعب لأتلتيكو مدريد.

اللاعب كان قد ظهر في مقطع فيديو قبل سنوات وهو يسخر من ريال مدريد، عندما كان معارًا من صفوف فريق تشيلسي لأتلتيكو مدريد قبل صيف 2014 عندما عاد لإنجلترا.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها اللاعب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لاعبًا جديدًا بصفوف النادي الملكي، وأكد خلالها أنه كان صغير في السن وقتها ولم يحسب عواقب تصرفاته بشكل مناسب.

ديمبلي يحسم موقفه من الرحيل إلى أرسنال

اللاعب قال: “في ذلك الوقت كنت صغير للغاية وتركت نفسي اتصرف بشكل طائش، الجماهير سترى في المستقبل أنني وقتها كنت مجرد شاب صغير، وأنني سأقدم كل ما لدي من أجل الفريق حاليًا”.

وعن وجود عروض آخرى غير ريال مدريد قال: “عندما تعلم أن ريال مدريد يريدك الأمور تكون صعبة أن ترى عروضًا آخرى، بالإضافة لذلك أردت أن أتواجد بجوار عائلتي”.

كورتوا تطرق للحديث عن زميله ومنافسه كيلور نافاس وقال: “عندما ذهب لتشيلسي كان من اجل استبدال تشيك، لازلت اتحدث اليه حتى الآن، علاقة حراس المرمى تكون مختلفة بعض الشيء، فلدينا مكان منفصل في غرفة الملابس”.

وأضاف: “أعلم القليل عن كيلور لكنني أسمع من الجميع كم هو شخص محارس مرمى مميز، ولكن في النهاية لا يمكن أن يتم ضمان أي مركز في الملعب لأي لاعب”.

حارس أتلتيكو مدريد السابق تحدث عن هدف راموس في مرماع عام 2014 وقال: “هذه هي كرة القدم، لا أرى أنه هناك مشكلة، سأذهب لأقول له هيا نفوز بدوري أبطال أوروبا آخر”.

وعن كاسياس قال: “لقد شاهدته وانا صغير ولفت انتباهي انه كان عمره 18 عام عندما تولى حراسة المرمى في سانتياجو برنابيو”.

كورتوا تطرق للحديث عن هازارد: “هو لاعب رائع للغاي، وسعيد لي بشكل كبير، كنت أتمنى لو كنا في نفس الفريق معًا، دعونا نرى ما الذي سيحدث في المستقبل”.

محدث… شائعات سوق الانتقالات | أخبار ريال مدريد، برشلونة، مانشستر يونايتد والأندية الأوروبية

واختتم تصريحاته بالحديث عن لقاء السوبر الأوروبي ضد فريقه السابق أتلتيكو مدريد وقال: “لا أعلم إذا ما كنت سألعب أم لاعب، الأمر يعود للمدير الفني، سأتدرب مع الفريق للمرة الأولى، لكنني في حالة طلبي للعب اللقاء سأكون جاهزًا فلقد تدربت منفردًا بالأيام الماضية، وفي النهاية أكن الكثير من الاحترام لأتلتيكو مدريد للفترة التي أمضيتها هناك”.

جدير بالذكر أن اللاعب كان قد انضم لصفوف فريق ريال مدريد قادمًا من تشيلسي بحوالي 35 مليون يورو، حيث أن عقده كان ينتهي في الصيف المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *