الرئيسية / App / بيل: ريال مدريد في حاجة للتطور

بيل: ريال مدريد في حاجة للتطور


علي رفعت    فيسبوك      تويتر

أكد اللاعب الويلزي جاريث بيل نجم نادي ريال مدريد أن فريقه لا يزال أمامه الكثير لتعلمه تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق خوليان لوبيتيجي.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها اللاعب لصالح قناة النادي التلفزيونية وأكد خلالها أن الفريق يحتاج للتطور أكثر تحت قيادة المدرب الجديد.

ديمبلي يحسم موقفه من الرحيل إلى أرسنال

اللاعب قال: “الأمور دومًا ما تكون صعبة في وجود مدير فني جديد، حاليًا لدينا خوليان لوبيتيجي ولديه أفكر جديدة، علينا أن نتأقلم عليها، ولا يزال هناك العديد من الأمور التي يجب أن تطور”.

وأضاف: “الأمر لا يكون سهلًا أبدًا أن يتم التأقلم سريعًا على طريقة مدرب جديد، لكن بالنسبة لخط الهجوم فكل شيء يسير بشكل أكثر من رائع”.

بيل أكمل: “بالنسبة لنا في خط الهجوم فنحن نقوم بما يريد المدير الفني مننا أن نقوم به، أن نسجل الأهداف ونأتي بالانتصارات للفريق”.

ريال مدريد كان قد تفاجئ برحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بنهاية الموسم الماضي بعد تحقيق دوري أبطال أوروبا الثالث على التوالي.

محدث… شائعات سوق الانتقالات | أخبار ريال مدريد، برشلونة، مانشستر يونايتد والأندية الأوروبية

جدير بالذكر أن خوليان لوبيتيجي المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد كان يدرب منتخب اسبانيا قبل انطلاق المونديال، عندما أعلن ريال مدريد عن الصفقة وتمت اقالته من تدريب لاروخا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *