الرئيسية / App / فعلها مع بيكهام .. عادة بيريز تقرّب نيمار من أسوار ريال مدريد!

فعلها مع بيكهام .. عادة بيريز تقرّب نيمار من أسوار ريال مدريد!

مدريدي – بات التنبؤ بمستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أمراً صعباً، وذلك بعدما نشر ريال مدريد الإسباني بياناً رسمياً نفى فيه إمكانية تعاقده مع راقص السامبا خلال الانتقالات الصيفية الجارية، مع تشديد البيان على أن الإدارة الملكية لم تقدم أي عرض للنجم البالغ من العمر 25 عاماً.

وأكد حامل لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي، أنه “لم يقدم أي عروض لنيمار”، مع العلم أن هذه هي المرة الثانية التي يعلن فيها ريال مدريد في بيان رسمي، عدم اهتمامه بالتعاقد مع نيمار، بعد انتشار شائعات عديدة حول عروض من الفريق الملكي لضمه.

لكن صحيفة “ماركا” الإسبانية، تناولت موضوع البيان الرسمي من زاوية أخرى، حيث عنونت غلافها الصادر اليوم السبت، بالقول: “أبداً، أبداً، أبداً”، مع إرفاق العبارة السابقة بصورة النجم البرازيلي، مضيفة: “ريال مدريد سيتحدث مع باريس سان جيرمان أولاً في حال قرر التعاقد مع نيمار”.

واختارت الصحيفة ذلك العنوان بهدف الإشارة إلى عادة فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، الذي سبق له نفي التعاقد مع بعض اللاعبين البارزين خلال السنوات القليلة الماضية، قبل أن يجلبهم إلى سانتياجو بينابيو وسط ذهول الجميع.

وبالعودة إلى الوراء، وبالتحديد إلى 30 أبريل 2003، نجد أن فلورنتينو بيريز علق على شائعات انتقال دافيد بيكهام إلى ريال مدريد بالقول: “أبداً، أبداً، أبداً”، قبل أن يفجر الرئيس الملكي مفاجأة من العيار الثقيل، بالتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد، بعد مرور شهرين فقط على إطلاقه لذلك التصريح.

ويرغب ريال مدريد في التعاقد مع نيمار دا سيلفا، من أجل سد الثغرة التي سيخلفها انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، حيث أشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن صفقة النجم البرازيلي ستكلف خزائن النادي الملكي حوالي 400 مليون يورو.

شاهد أيضاً.. ماتويدي: توقيع عقد مع رونالدو أفضل لاعب في العالم هو أمر بغاية الروعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *