الرئيسية / App / سوكر يدعم مودريتش في صراع الكرة الذهبية

سوكر يدعم مودريتش في صراع الكرة الذهبية

مدريدي – أكد دافور سوكر، أسطورة الكرة الكرواتية سابقاً، أن الحالة البدنية التي يتميز بها لاعبو منتخب بلاده، هي سر تفوقهم في نهائيات كأس العالم 2018، مشيراً إلى أن لوكا مودريتش يستحق التتويج بالكرة الذهبية، في ظل المستويات الرائعة التي قدمها رفقة ريال مدريد الإسباني.

وقال سوكر في تصريحات صحفية نقلتها (ماركا) الإسبانية: “لست مندهشا لأنني رجل لعب كرة قدم لسنوات وأعلم مدى أهمية الناحية البدنية التي نتميز بها، الوصول لهذا المستوى ليس أمراً سهلاً”.

وتابع: “لعبنا 3 مرات أشواط إضافية، ذهبت في كل مرة لهم بغرفة الملابس وأبدي بالطريقة التي يلعبون بها كالمحاربين.. نحن نمتلك الجودة، الاتحاد الكرواتي منح الثقة للاعبين الشباب 90% من الجيل الحالي مثّل المنتخب بمراحل سنية مختلفة”.

وعمّا إذا كان لوكا مودريتش يستحق التتويج بالكرة الذهبية، قال سوكر: “لعب أفضل من الجميع وهذا ما أثبته طوال العام في ريال مدريد أعتقد أنه يستحق الحصول عليها”.

الجدير بالذكر أن المنتخب الكرواتي سيواجه نظيره الفرنسي، في نهائي بطولة كأس العالم 2018، مساء غدٍ الأحد على أرضية ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو، حيث يتطلع الفريق البلقاني للتتويج باللقب العالمي للمرة الأولى في تاريخه.

شاهد أيضاً.. إنفانتينو: كأس العالم هذه هي الأفضل على الإطلاق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *