الرئيسية / App / ريال مدريد سيقدم فينيسيوس الخميس… واللاعب سيسافر مع الفريق إلى أمريكا

ريال مدريد سيقدم فينيسيوس الخميس… واللاعب سيسافر مع الفريق إلى أمريكا

None

قرر نادي ريال مدريد، تقديم لاعبه الجديد، البرازيلي فينيسيوس جونيور، يوم الخميس القادم (19 يوليوز)، وسيحط الرحال بالعاصمة الإسبانية، في الساعات القليلة القادمة.

وقالت جريدة “آس”، أن فينيسيوس سيكون إحدى مفاجآت ريال مدريد يوم الإثنين، موعد انطلاق التحضير للموسم الجديد، بحيث سيكون حاضرا في المدينة الرياضية “فالديبيباس”، ويوم الخميس سيتم تقديمه في “سانتياغو بيرنابيو”.

وأضافت “آس”، أن فينيسيوس سيتدرب صباح الخميس، ثم بعدما سيذهب إلى “سانتياغو بيرنابيو”، حيث سيوقع على العقود، وسيتم التقاط صور تذكارية له، ثم بعدها سيدخل أرضية الملعب لتقديمه للجماهير، ثم سيعقد ندوة صحافية.

من جانب آخر، فإن فكرة ريال مدريد، هي أن فينيسيوس سيسافر مع الفريق إلى الولايات المتحدة الأمريكية، للقيام بالتحضير للموسم الجديد، وستكون فرصة للتعرف على زملائه الجدد، ومدربه جولين لوبيتيغي.

تجدر الإشارة، إلى أن فينيسيوس، احتفل يوم أمس بعيد ميلاده الـ 18، وبالتالي أصبح بإمكانه الانضمام لريال مدريد، علما أن النادي أعلن عن تعاقده مع اللاعب شهر ماي 2017، لكن بما أن قوانين البرازيل، لا تسمح للقاصرين باللعب خارج أرض الوطن، قرر ريال مدريد أن يتركه موسما آخر في فريقه فلامينغو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *