الرئيسية / App / جولين لوبيتيجي يفتح خطوط الاتصال مع خاميس رودريجيز

جولين لوبيتيجي يفتح خطوط الاتصال مع خاميس رودريجيز

مدريدي – دخل نادي ريال مدريد الإسباني، مرحلة إعادة ترتيب الأوراق وتجديد الصفوف، خاصة عقب رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، حيث ينوي النادي الملكي استعادة خاميس رودريجيز من بايرن ميونخ الألماني، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد المستويات الرائعة التي بصم عليها الكافيتيروس الكولومبي في الموسم الماضي.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن جولين لوبيتيجي، مدرب ريال مدريد، فتح خطوط الاتصال مع خاميس رودريجيز، وذلك من أجل تسهيل عملية عودته إلى القلعة البيضاء، على الرغم من أن عقد اللاعب الكولومبي مع بايرن ميونخ، يجبره على البقاء في ألمانيا لموسم آخر.

وأوضحت الصحيفة، أن لوبيتيجي الذي أجرى اتصالات متقدمة مع خاميس رودريجيز، يعرف كما يعرف اللاعب نفسه، بأن هذه الاتصالات قد تُسهّل الصفقة التي تبدو صعبة حالياً، وفي حال لم يوافق بايرن ميونخ على إبطال صلاحية عقد الإعارة الموقع مع النجم الكولومبي، فإنه لن يكون هناك أي شيء يمكن القيام به بالنسبة للفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن جولين لوبيتيجي بإمكانه دفع خاميس للضغط على إدارة بايرن ميونخ، من أجل تحقيق حُلم العودة إلى ما يعتبره منزله، لكن بطل ألمانيا راضٍ عمّا قدمه الكولومبي في موسمه الأول ويسعى بشكل جدي لتفعيل خيار شرائه في صيف 2019.

واختتمت “ماركا” تقريرها بالتأكيد على أن إدارة بايرن ميونخ لن تُغلق باب المفاوضات في وجه ريال مدريد في حال كانت رغبة خاميس هي العودة سانتياجو بيرنابيو.. وعلى الرغم من أن اللاعب لديه عقد مع النادي الملكي حتى يونيو 2021، إلا أن إعارته إلى بطل البوندسليجا ستنتهي بعد 11 شهر و16 يوم، ولذلك يعتبر الآن لاعباً في صفوف الفريق الألماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *