الرئيسية / App / راموس: الوضع يبدو وكأننا في جنازة وغدا نبدأ كأس العالم

راموس: الوضع يبدو وكأننا في جنازة وغدا نبدأ كأس العالم

ظهر قائد المنتخب الإسباني سيرجيو راموس في مؤتمر صحفي اليوم الخميس على خليفة مواجهة منتخب البرتغال غدا الجمعة في أول مباريات لاروخا في المونديال.

سيرجيو راموس يقيِّم ما حدث في الأيام الأخيرة: “كان جولين جزءًا مما تم إنجازه، لكن علينا أن نقلب الصفحة، ولا أحد أفضل من هييرو لتغطية رحيل جولين، بإمكاننا نحن اللاعبين إعطاء رأينا لكن القرار النهائي ليس لنا. دورنا التركيز على مباراة البرتغال الصعبة جدا..”

واجباته كقائد للفريق. “أن أكون قائد لمنتخب بلادي في كأس العالم هو أعظم شيء حدث لي. يجب أن نكون أكثر اتحادا، ما حصل يجب أن يجعلنا أقوى، لا يمككنا تغيير أي شيء ما حصل قد حصل. جولين سيكون جزأ من ما نقوم به في كأس العالم. ليس هناك أي صدع في غرفة خلع الملابس. هدفنا لايزال هو نفسه ، على المستوى الشخصي كانت لحظة دقيقة للغاية ، حيث أن وجودنا هنا صعب للغاية وسنكون أكثر اتحادًا من أي وقت مضى “.

عقلية الفوز: لدينا فريق قوي، ولكن مع الاحترام للجميع، سنذهب خطوة بخطوة. مباراة بمباراة لا أعذار. يجب علينا ترك كل شيء جانبا. علينا أن نهتم بالجانب الرياضي ما يمكن تحقيقه على أرضية الملعب، وعندما ينتهي كأس العالم ، فل يقل الجميع ما يريد “.

عن رونالدو. “أفضل أن ألعب معه وليس ضده ، إنه خطر كبير ومستمر ، ومعه يستمر الإنذار بشكل دائم ، ولكن ليس فقط بالنسبة لكريس بل فريقه بأكمله ،إنهم فريق جماعي رائع”.

وختم قائلا:” أود أن أُنهي هذا المؤتمر الصحفي بابتسامة لأن الوضع يبدو وكأننا في جنازة قبل أول مباراة لنا في كأس العالم.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *