الرئيسية / App / حاتم الطرابلسي يعلق على إقالة لوبيتيجي بعدما عاش نفس الحادثة

حاتم الطرابلسي يعلق على إقالة لوبيتيجي بعدما عاش نفس الحادثة

تحدث اللاعب التونسي السابق ومحلل شبكة “بي إن سبورتس” التلفزيونية حاتم الطرابلسي على قضية إقالة المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي من تدريب منتخب بلاده قبل يومين على انطلاق نهائيات كأس العالم 2018.

وفجر ريال مدريد مفاجأة في الوسط الكروي الإسباني بتعيين جولين لوبيتيجي مدرباً للفريق قبل عامين على نهاية عقده وأيام على انطلاق المونديال ، وهذا الأمر أغضب الاتحاد الإسباني ليقيله من منصبه ويعين فيرناندو هييرو بدلاً منه.

حاتم الطرابلسي عاش نفس التجربة تقريباً خلال نهائيات كأس العالم 1998 عندما دخل المنتخب التونسي البطولة بقيادة المدرب البولندي هنري كاسبرجاك ، لكن الاخير أقيل بعد المباراة الأولى.

وقال حاتم الطرابلسي عن اقالة لوبيتيجي “الاشكال كان اشكالاً تنسيقياً ، بعد اعلان لوبيتيجي مدرباً لريال مدريد دخلت الارباك في المنتخب ، لكن الرد كان عنيفاً من الاتحاد والقضية كانت قضية مبدأ ، الاقالة تدخل المشاكل إلى الجو العام غالباً ، لكن بقاءه أيضاً كان سيسبب المشاكل”.

وأضاف “القرار كان جريئاً جداً ، حتى لو أخطأ الاتحاد إلا أن كل شيء لمصلحته لأن لوبيتيجي لم يلتزم بعقده وكان عليه الاتصال برئيس الاتحاد على الأقل، أي مدرب يتمنى تدريب ريال مدريد لكن عليه احترام المنتخب بعد التجربة الناجحة ، لو كنت مكان الاتحاد الاسباني لقمت باقالة جولين”.

العد التنازلي لكأس العالم.. باقٍ من الزمن 2 أيام – زيدان وسونغ نجما الطرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *