الرئيسية / App / بيريز يهاجم رئيس الإتحاد الإسباني بقوة

بيريز يهاجم رئيس الإتحاد الإسباني بقوة

بيريز

بيريز يكشف كواليس التعاقد مع لوبيتيجي

 

هاجم فلورنتينيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني السيد لويس روبياليس رئيس الإتحاد الإسباني وذلك أثناء تقديم المدرب جوليان لوبيتيجي والذي تولى تدريب النادي الملكي بدايةً من الموسم الجديد.

 

نتيجة بحث الصور عن بيريز 2018

 

وخلال تصريحات له بمؤتمر تقديم المدرب رسمياً قال بيريز: "أرحب بجميع الحضور في حدث كنا نريد القيام به عقب إنتهاء بطولة كأس العالم وإنتصار فريقنا الوطني ولكن نظراً للظروف الأخيرة قررنا أن نكون هنا اليوم".

 

وتابع: "بحماسة شديدة وارتياح كبير نقدم المدرب الجديد لنادي ريال مدريد ونحن نرحب بشخص ليش غريب على النادي الملكي لقد كان لاعباً بصفوف فريق الشباب والفريق الأول واليوم يتولى تدريب نادينا".

 

وأضاف: "لقد أتي عقب الفوز بثلاثة بطولات متتالية وأربعة في أخر خمس سنوات ونجح في قيادة المنتخب الإسباني للتأهل على كأس العالم هو نجاح لا غبار عليه حيث انه قاد المنتخب الإسباني للخروج بلا هزيمة خلال عشرون مباراة كاملة".

 

نتيجة بحث الصور عن بيريز 2018

 

وتابع: "أعلم أنه يوم مليء بالعواطف والمشاعر المتضاربة لقد حلم بالتتويج بكأس العالم لقد كان يرغب في جعل إسبانيا بطلة وتولي تدريب ريال مدريد بعدها الأمر أصبح حقيقة الأن".

 

واضاف: "مشجعو الفريق سوف يتوجهوا بالشكر وأعلم أن كل من هم جزء من هذه المؤسسة واللاعبين سيفعلون ذلك أيضاً".

 

وتابع: "لقد توصلنا الى إتفاق سريعاً مع لوبيتيجي وقرر أن يعلن ذلك من أجل الشفافية قبل إنطلاقة البطولة لتجنب المساس بعمل الفريق خلال البطولة أن يتوصل لإتفاق مع رئيس الإتحاد الإسباني للرحيل فهو شيء طبيعي ولكن كان رد الفعل سخيفاً يساء فهم الأمور من أجل التشكيك في ريال مدريد فقط".

 

وتابع هجومه على روبياليس: "كان رده غير مناسب غير عادل وغير مسبوقاً أيضاً لقد حدث ذلك في العديد من المناسبات السابقة مثل كوبالا  وميلانيتش وسكولاري وغيرهم اللذين وقعوا لأندية قبل إنطلاق العديد من البطولات وكان ريال مدريد دائماً مصدر إلهام للمنتخب الإسباني ".

 

وأضاف: "يجب أن تقف جماهير ريال مدريد مع الفريق في مواجهة اللذين يستهدفون تشويه سمعة النادي يجب مواجهة من يحاول تشويه صورة النادي في أوقات عديدة".

 

مدريدي – إسلام عامر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *