الرئيسية / App / قائد ليفربول يتوعد ريال مدريد قبل نهائي كييف

قائد ليفربول يتوعد ريال مدريد قبل نهائي كييف

حث جوردان هيندرسون، قائد فريق ليفربول الإنجليزي، زملاءه على القيام بخطوة إضافية وتدوين أسمائهم في تاريخ النادي، عبر إحراز لقب دوري أبطال أوروبا، وذلك حينما يواجهون ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في الموسمين الماضيين، اليوم السبت في كييف، إذ أكد اللاعب الدولي في صفوف الأسود الثلاثة أن فريقه قادر على الفوز في هذه المباراة.

وقال هيندرسون في تصريحات صحفية نقلتها (ماركا) الإسبانية: “شعوري جيد ولكن الموضوع لا يتعلق بي أنا لوحدي، الأمر متعلق بالفريق الذي يقوم بصنع تاريخه ونحن على بعد خطوة واحدة من ذلك.. الفوز بالألقاب هو شيء من إرث ليفربول، نحن كفريق نريد دائماً أن نفوز بالبطولات، وأيضاً بالنسبة للجماهير نحن نسير على الطريق الصحيح الآن”.

ويرى هيندرسون بأن ليفربول يمكنه الاستفادة من الخسارة ضد إشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي قبل عامين، لتحقيق نتيجة أفضل أمام ريال مدريد، حيث قال: “كانت تلك الليلة مؤلمة، ولكن يمكننا استخدام ذلك كدافع للتقدم، وقد فعلنا ذلك منذ تلك الليلة”.

واختتم: “بالتأكيد مباراة النهائي ستكون صعبة ومعقدة بعض الشيء، سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق اللقب، نحن بحاجة إلى أن نكون مستعدين لأي شيء وكل شيء، ونعرف أن ريال مدريد فريق رائع ولكننا ندرك أننا قادرون على أننا يمكن أن نؤذيهم بالتأكيد”.

ويخوض ليفربول نهائي البطولة الأوروبية للمرة الأولى منذ عام 2007، عندما خسر في النهائي أمام ميلان الإيطالي بهدفين مقابل هدف وحيد، علما أنه أحرز لقبه الأخير في المسابقة عام 2005 عندما قلب تخلفه بثلاثية نظيفة أمام الفريق الإيطالي نفسه، ليفوز بركلات الترجيح.

كافو يتنقل بكأس دوري أبطال أوروبا بالعاصمة كييف .. فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *