الرئيسية / App / أخبار ريال مدريد: سخرية إضافية تنتظر الريال إذا خسر!

أخبار ريال مدريد: سخرية إضافية تنتظر الريال إذا خسر!

وصلنا إلى اليوم المنتظر، أهم يوم في الموسم قبل انطلاق كأس العالم في الشهر القادم، يوم نهائي دوري أبطال أوروبا بين العملاقين؛ ريال مدريد وليفربول.

وتُعتبر السخرية من النادي المهزوم أمراً معتاداً في عالم كرة القدم، وخاصة عندما تخرج من هذا النادي قبل المباراة تصريحات تعبر عن ثقتهم بقدرتهم على الفوز، وتزداد هذه السخرية إذا كانت تلك التصريحات لا تُظهر احتراماً للفريق المنافس.. الذي يفوز في النهاية!

ولذلك قد يتعرض ريال مدريد لمزيد من السخرية إذا خسر النهائي، لأن رئيسه الفخري، باكو خينتو، أكد أنه يثق بقدرة فريق زين الدين زيدان على الفوز بالمباراة.. بسهولة! وقال: “الأمر واضح للغاية؛ ستكون مباراة سهلة جداً”! كيف سيعلق جمهور ليفربول على هذا التصريح لو فاز فريقهم؟!

أما السبب الآخر فهو تصريحات مدرب ريال مدريد ومنتخب إسبانيا السابق، فيسنتي ديل بوسكي، عندما قال: “ريال مدريد سيفوز على ليفربول بنتيجة 4-1، لا أرى لاعباً واحداً في ليفربول يستطيع أن يكون إضافة لريال مدريد، حتى محمد صلاح لا يستطيع”!

وعادةً ما تعبر التصريحات التي تسبق هذه المباريات عن احترام المنافسين، سواء كانت من المدربين واللاعبين والمسؤولين الحاليين أو السابقين، لكن هذه التصريحات استفزت عشاق الريدز الذين ينتظرون فوز فريقهم ليردوا عليها، ولكن.. هل يخسر ريال زيدان المباريات النهائية؟!

اللقاء الأهم هذا الموسم .. نهائي دوري أبطال أوروبا ( ليفربول أمام ريال مدريد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *