الرئيسية / App / كلوب : هذا ما نعول عليه أمام ريال مدريد !

كلوب : هذا ما نعول عليه أمام ريال مدريد !

تحدث الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي اليوم في مؤتمر صحفي عن المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال اوروبا التي ستجمع فريقه مع فريق ريال مدريد حامل اللقب في آخر نسختين يوم الـ 26 من الشهر الجاري.

 

كلوب قال ” لدينا فرصة بالتأكيد، لذا هي نحاول. هيا نذهب إلى هناك ونقدم الأداء الذي يجعل الجماهير تصدق أن كل شيء ممكن، نحن فريق جيد جدًا. ولدينا رغبة واضحة. نحن نعمل على تحقيق أحلامنا ونأمل أن نستطيع أن نفعل ذلك”.

 

وتابع المدير الفني للريدز حديثه في هذا السياق قائلاً ” الذهاب إلى المباراة النهائية أمر مميز للغاية، لقد استمتعنا جميعًا بهذه اللحظات معًا. جمهورنا كان جيدًا. إذا كنت تبحث عن ليالٍ أوروبية رائعة، يجب أن تكون الإجابة هي آنفيلد”.

 

وأكد المدرب الألماني أن فريقه نجح في إختبارات حيث قال ” سنحاول بطريقة إيجابية للغاية، لم يكن من السهل أن يكون الفريق شجاعا أمام مانشستر سيتي، لم يكن من السهل أن نظهر بشكل شجاع أمام روما، ولكن الأولاد فعلوا ذلك”.

 

وشدد كلوب على نقطة مهمة وهي الجاهزية النفسية للمباراة فقال”إذا لم نكن أقوياء من الناحية النفسية، فإننا لن نتواجد في المباراة النهائية. نحن أقوياء. لقد مررنا بالعديد من المواقف الصعبة، أنا سعيد حقا بالمكان الذي نحن فيه الآن”.

 

وإختتم كلوب حديثه عن اللقاء المرتقب ” ليس من الضروري أن نجعلها ليلة كبيرة جدًا، لكنها كبيرة جدًا! إنها شيء ما يمكنك الاستمتاع به. نحن نعلم ما يعنيه الأمر لجميع الجماهير في ليفربول وفي جميع أنحاء العالم إذا استطعنا فعل ذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *