الرئيسية / App / زيدان: لا أفكر في هذا الأمر , وهنا تكمن قوة ليفربول الرئيسية

زيدان: لا أفكر في هذا الأمر , وهنا تكمن قوة ليفربول الرئيسية

ظهر مدرب نادي ريال مدريد الإسباني , زين الدين زيدان , في مقابلة صحفية مطولة خص بها الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا ” , وذلك على هامش نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نظيره فريق ليفربول , يوم السبت المقبل في كييف الأوكرانية , حيث أكد المدرب في حديثه على أن دوري الأبطال ليس بالبطولة السهلة رغم وصول الفريق الى 4 نهائيات . 

 

حيث استهل حديثه” ريال مدريد يملك علاقة مميزة مع دوري الأبطال وهذا يشمل حتى المشجعين , ريال مدريد هو النادي الذي فاز بأكبر عدد من الكؤوس الأوروبية ولذلك هي بطولة هامة لنا , دوري الأبطال منافسة صعبة للغاية وهناك الكثير من الضغط , عليك أن تعمل بجد , رغم أننا وصلنا إلى أربع نهائيات في الآونة الأخيرة لكن ذلك لا يعني أنها بطولة سهلة ” . 

 

وأضاف ” لقد مررنا بأوقاتٍ معقدة في الليجا لكننا كنا ثابتين للغاية في دوري أبطال أوروبا وهذا هو المطلوب , عليك أن تكون أكثر إتزان في المسابقات الكبيرة وأن تقدم أداء جيد للغاية , هذا الموسم لعبنا ضد باريس سان جيرمان , ويوفنتوس , وبايرن ميونيخ , لقد وصلنا رغم أن الطريق لم يكن سهل , للوصول إلى هنا كان علينا أن نقدم أقصى ما لدينا ” . 

 

وأكمل في حديثه حيث قال ” في الأوقات الصعبة تمكنا من تقديم أقصى ما لدينا في كل مباراة , لعبنا ضد أبطال فرنسا وإيطاليا وألمانيا وهذا يحكي الكثير , ليفربول قد يكون أصعب خصم حصلنا عليه في نهائي , من المؤكد أننا لن نُفكر بأن ليفربول أضعف من الفرق الأخرى لأنه ليس كذلك ,  لقد اكتسبوا أحقيتهم في لعب النهائي بفضل أدائهم هذا الموسم ” . 

 

أوردف في حديثه ” يجب أن نقدم أفضل ما لدينا على جميع المستويات وليس فقط على المستوى البدني , إنه فريق إنجليزي لكنه لا يعتمد فقط على الجانب البدني بل لديه إمكانيات فنية عالية ولاعبين سريعين , إذا كان علينا التركيز على جانب واحد في ليفربول فإن قوتهم الرئيسية هي الثلاثي الهجومي , هم ثلاثي مختلف , ولكن سجلوا الكثير من الأهداف ” . 

 

واتم حديثه ” الفوز باللقب الثالث على التوالي ؟ لا أفكر في هذا الأمر وأعتقد أن علينا لعب النهائي أولاً , سنبدأ من الصفر , كل ما علينا القيام به هو بذل أفضل ما لدينا , الوصول للنهائي الثالث هو نتيجة العمل الشاق والمثابرة , ريال مدريد يملك الموهبة وأفضل اللاعبين , إذا ركزنا يمكننا تحقيق أي شيء , علينا إنهاء المهمة بالطريقة الصحيحة ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *