الرئيسية / App / كريستيانو رونالدو يغتال أحلام النجم المعار بالعودة الى ريال مدريد

كريستيانو رونالدو يغتال أحلام النجم المعار بالعودة الى ريال مدريد

رونالدو

رونالدو يرفض عودة لوكاس سيلفا

 

أكدت صحيفة "دون بالون" الإسبانية بأن البرتغاليكريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني قد أكلق تحذيرات لمسؤولي الفريق برفضه التام لفكرة عودة أحد نجوم الفريق المعارين خلال الفترة المقبلة.

 

نتيجة بحث الصور عن لوكاس سيلفا 2018

 

وأشارت الصحيفة بأن رونالدو قد أبلغ فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بضرورة الإستغناء عن البرازيلي لوكاس سيلفا نهائياً وعدم عودته للفريق مرةً أخرى عقب إنتهاء إعارته بنادي كروزيرو البرازيلي.

 

كما أفادت الصحيفة بأن بيريز بات على قناعة تامة برأي كريستيانو رونالدو حيث أن اللاعب فشل تماماً في إثبات نفسه أو حجز مقعد بالتشكيلة الأساسية للفريق منذ التعاقد معه ودائماً ما يرحل للأندية المختلفة على سبيل الإعارة.

 

وأشارت الصحيفة بأن نادي ريال مدريد الإسباني سوف يسعى الى التخلص من اللاعب نهائياً الصيف المقبل في ظل إمتلاك الفريق لنجوم كبيرة في مركز الوسط خاصةً عقب فشل اللاعب الذريع في تقديم أي اضافة منذ التعاقد معه.

 

نتيجة بحث الصور عن لوكاس سيلفا 2018

 

وأكدت الصحيفة أيضًا أن السيد فاغنر بيريس دي سا رئيس نادي كروزيرو قد توجه بالفعل الى مدريد لعقد إجتماعات مع مسؤولي النادي الملكي في محاولة للإتفاق على شراء اللاعب نهائياص في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها مع الفريق خلال فترة الإعارة ومن المتوقع أن يحصل ريال مدريد على 13 مليون يورو نظير بيع اللاعب للنادي البرازيلي.

 

مدريدي – إسلام عامر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *