الرئيسية / App / هل سيشارك كريستيانو وكارفخال أمام فياريال ؟

هل سيشارك كريستيانو وكارفخال أمام فياريال ؟

عاد نجمي فريق ريال مدريد الإسباني , كريستيانو رونالدو , وداني كارفخال , الى تدريبات النادي الملكي من جديد , مساء الأمس الثلاثاء , وذلك بعد تعافيهما من الإصابة التى كانا يعانيان منها الأونة الأخيرة , وجعلتهما يغيبان عن تشكيلة الفريق .

 

وتلقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لإصابة على مستوى الكاحل خلال مباراة الفريق أمام برشلونة في كلاسيكو الليجا عقب تسجيله هدف التعادل , غاب على إثرها عن مواجهة إشبيلية بالإضافة الى مواجهة سيلتا فيجو . 

 

في حين أن النجم الإسباني داني كارفحال تعرض لإصابة في مباراة الفريق ضد بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا , غاب على إثرها عن لقاء الإياب , ثم عن مواجهة كلٍ من ليجانيس , وبرشلونة , إشبيلية , سيلتا فيجو . 

 

وفقاً للعديد من التقارير الصادرة من إسبانيا فإن كريستيانو رونالدو سيشارك في اللقاء أمام فياريال , ولكن دون معرفة ما إذا سيشارك كأساسي أو كبديل , كما أن كارفخال سيحصل على بعض الدقائق للوقوف على مدى جاهزيته . 

 

ويامل المدرب زين الدين زيدان في جاهزية جميع لاعبيه قبل النهائي المنتظر يوم 26 مايو الجاري أمام نظيره فريق ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا , في العاصمة الأوكرانية كييف , في محاولة للفوز باللقب الثالث على التوالي . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *