الرئيسية / App / هل خدع ريال مدريد الجميع بالتفاوض مع نيمار لضم مبابي…

هل خدع ريال مدريد الجميع بالتفاوض مع نيمار لضم مبابي…

مبابي

ذكرت تقارير صحفية أن المعلومات بشأن اهتمام ريال مدريد بضم البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان، كانت مجرد ستارا للتعاقد مع زميله الفرنسي كيليان مبابي الذي كان هدف الملكي الصيف الماضي وانتقل لنادي العاصمة الفرنسية في النهاية.

وأشارت صحيفة (سبورت) الكتالونية إلى أن الدولي الفرنسي الشاب (19 عاما) أصبح الهدف الأول لتعزيز خط هجوم الريال للموسم القادم، وأن المعلومات التي ترددت خلال الفترة الأخيرة بشأن اهتمام الميرينجي بضم نيمار لم تكن سوى ستارا لعدم الكشف عن نوايا الفريق الحقيقية بشكل مبكر للغاية.

وكان مبابي (19 عاما) على رادار ريال مدريد الصيف الماضي، لكن ظهر باريس سان جيرمان في الصورة وحصل على خدمات المهاجم الشاب على سبيل الإعارة من موناكو، مع تفعيل خيار الشراء في يوليو 2018 لعدم خرق لوائح اللعب المالي النظيف لليويفا، وذلك في صفقة بلغت قيمتها 180 مليون يورو، لكن الوضع قد يتغير الان مع عودة اهتمام الريال بالمهاجم الفرنسي.

وخلال الأسابيع الأخيرة، انتشرت العديد من التقارير حول إمكانية انتقال نيمار لسانتياجو بيرنابيو، على الرغم من أن المهاجم البرازيلي أعلن مؤخرا أنه "فخور بارتداء القميص الجديد لباريس سان جيرمان والاستمرار في إسعاد الجميع".

من جانبه، أكد نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، إن مشاهدة زميله السابق في البرسا بقميص ريال مدريد "سيكون أمرا قاسيا" و"ضربة موجعة".

وأكدت الصحيفة أن الريال يسعى في الحقيقة للتعاقد مع مبابي الذي يلبي احتياجات مدرب الملكي، الفرنسي زين الدين زيدان الذي أقر مؤخرا بتراجع مستوى مهاجم الفريق ومواطنه كريم بنزيمة الذي لطالما دافع عنه باستماتة، في حين أن نجم الميرينجي، البرتغالي كريستيانو رونالدو قد استكمل في فبراير الماضي عامه الـ33 وبات يقترب من نهاية مسيرته الكروية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *