وضع مهاجم وقائد نادي تشلسي، بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم في موسم 2016-2017، البلجيكي ادين هازار، مصيره بين يدي المسؤولين، مشيرا في تصريحات نقلتها الصحافة البريطانية الأربعاء الى انه سيبقى في حال ضم النادي اللندني “لاعبين جيدين”.

وردا على سؤال حول احتمال تمديد عقده الذي ينتهي في 2020، قال هازار “انتظر لاعبين جددا للموسم المقبل. أريد لاعبين جيدين لاني اريد ان افوز الموسم المقبل” بلقب الدوري الانكليزي الممتاز.

ويأمل تشلسي الذي حل في المركز الخامس غير المؤهل الى دوري أبطال اوروبا، في إنقاذ موسمه المخيب باحراز كأس انكلترا حيث يلتقي مع مانشستر يونايتد في النهائي السبت على ملعب ويمبلي.

وقال هازار “اعتقد انها لن تكون المباراة الاخيرة لي مع تشلسي. هي آخر مباراة هذا الموسم، هذا كل ما في الامر. أفكر الان في مباراة السبت”، معتبرا ان “المباراة مهمة وأريد الفوز بها”.

ويعتبر هازار (27 عاما)، المطلوب حسب الصحافة من قبل ريال مدريد الاسباني، ان ارضاءه سيكون الفرصة الاخيرة له لتوقيع عقد جيد مع ناديه.

وقال “لهذا أتريث في اتخاذ القرار. انه امر مهم واحتاج للتفكير بأمور عدة. الأمر الوحيد الذي أنا واثق منه هو انني سعيد هنا”.

وانضم هازار الى تشلسي قادما من نادي ليل الفرنسي في صيف 2012.