الرئيسية / App / فالدانو: أقنعتُ راؤول بالاستمرار مع ريال مدريد

فالدانو: أقنعتُ راؤول بالاستمرار مع ريال مدريد

اعترف خورخي فالدانو، نجم ومدرب ريال مدريد السابق، بأن راؤول جونزاليس كانت لديه رغبة كبيرة في العودة إلى صفوف نادي أتلتيكو مدريد، إلا أنه (فالدانو) نجح في كبح تلك الرغبة ليقنع اللاعب الشاب آنذاك بالاستمرار مع الفريق الملكي.

وقال فالدانو في تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية: “عندما وصلت إلى ريال مدريد كانوا بالفعل قد وقعوا مع راؤول جونزاليس من أتلتكو مدريد، ثم قيل لي إن راؤول كان يريد أن يعود في وقت ما إلى فريقه القديم لكنني أقنعته بالبقاء وذلك هو ما حصل”.

وتحدث اللاعب الأرجنتيني السابق عن دييجو سيميوني، مدرب الروخي بلانكوس، حيث قال: “أنا لست من مشجعي مدرسة سيميوني، لكن يعجبني ما يفعله وطريقة قيادته وكيف يزرع أفكاره في اللاعبين.. أنا أحترم سميوني لأنه متحمس لكرة القدم”.

وكان خورخي فالدانو قد درب فريق ريال مدريد بين عامي 1994 و1996 وحصل معه على بطولة الدوري الإسباني كما قدم للعالم وقتها، الأسطورة الحية راؤول جونزاليس، ثم ترك مقعد المدير الفني للمخضرم فابيو كابيللو.

وعاد فالدانو للفريق الملكي مع حقبة فلورنتينو بيريز الأولى عام 2000 ولكن هذه المرة كمدير رياضي للفريق حيث عمل مع بيريز على تكوين الجلاكتيكوس وجلب أعظم لاعبي العالم في ذلك الوقت بداية من لويس فيجو ثم زين الدين زيدان ثم رونالدو دي ليما ثم ديفيد بيكهام ومايكل أوين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *