الرئيسية / App / زيدان يعطي الضوء الأخضر لريال مدريد من أجل التعاقد مع محمد صلاح

زيدان يعطي الضوء الأخضر لريال مدريد من أجل التعاقد مع محمد صلاح

خرجت تقارير من وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، تؤكد على رغبة ريال مدريد التعاقد مع المصري محمد صلاح نجم نجوم ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشف التلفزيون الإسباني، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد أعطى الضوء الأخضر للرئيس فلورونتينو بيريز من أجل التعاقد مع محمد صلاح من ليفربول الإنجليزي.

وأكد البرنامج الإسباني الشهير “التشرنجيتو”، على موافقة الفرنسي زين الدين زيدان التعاقد مع الجناح والمهاجم المصري محمد صلاح، خصوصاً بعد تألقه الملحوظ بعد أول مواسمه مع ليفربول الإنجليزي.

وحطم محمد صلاح بهذا الهدف جميع الأرقام التاريخية في الدوري الإنجليزي، وأصبح الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم واحد برصيد 32 هدفاً.

ونجح صلاح يوم الأحد الماضي أمام برايتون، في تخطي أهداف شيرار ورونالدو وسواريز ووصل للهدف رقم 32 خلال أول مواسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص ليفربول.

ووصل عدد أهداف صلاح مع ليفربول هذا الموسم إلى 44 هدفاً من 51 مباراة خاضها النجم المصري مع ليفربول الإنجليزي هذا الموسم، متبقياً له الحدث الأكبر وهو نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم السادس والعشرين من مايو الجاري بالعاصمة الأوكرانية كييف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *