الرئيسية / App / زيدان يتواصل مع الاتحاد الفرنسي لتدريب المنتخب بعد ريال مدريد

زيدان يتواصل مع الاتحاد الفرنسي لتدريب المنتخب بعد ريال مدريد

قالت وسائل الإعلام الفرنسية صباح اليوم الأربعاء، ان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، يفكر جدياً في التعاقد مع المدب زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن الاتحاد الفرنسي تواصل مع زين الدين زيدان وعرض عليه فكرة العودة إلى فرنسا من أجل تدريب منتخب بلاده الفرنسي عقب كأس العالم روسيا 2018.

ووفقاً  للصحيفة الفرنسية “ليكيب”، أن على الرغم من تجديد الاتحاد الفرنسي لعقد مدربه الحالي ديديه ديشامب حتى عام 2020، ولكنها تتوقع عدم استمرار ديشامب حتى انتهاء عقده مع منتخب الديوك، مشيره أنه من المتوقع رحيل ديشاب وفقاً لنتائجه في كأس العالم روسيا 2018 يونيو القادم.

وأكدت الصحيفة، أن الاتحاد الفرنسي بالفعل تواصل مع زين الدين زيدان لتدريب المنتخب، وأن الأخير لا يمانع العودة لبلاده وقيادة الديوك في الفترات القادمة عقب انتهاء مهمته مع ريال مدريد الإسباني.

وحقق زين الدين زيدان العديد من الانجازات مع ريال مدريد الإسباني منذ توليه المهمة خلفاً للمدرب الحالي لنيوكاسل الإنجليزي رافا بينيتيز، محققاً بطولة دوري أبطال أوروبا مرتين على التوالي وفي طريقة للثالثة في حالة فوز على ليفربول في نهائي البطولة ليلة السادس والعشرين من يونيو القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *