الرئيسية / App / زيدان يتلقى عرض تدريبي

زيدان يتلقى عرض تدريبي

تلقى مدرب نادي ريال مدريد الإسباني , زين الدين زيدان , عرض تدريبي الفترة الحالية , وذلك على الرغم من صعوبة رحيل المدرب الفرنسي عن النادي الملكي هذا الصيف , في ظل الإنجازات التى يحققها المدرب مع الميرينجي . 

 

شبكة ” الكونفدنسيال ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن  نويل لو جريت رئيس الإتحاد الفرنسي لكرة القدم تواصل مع زين الدين زيدان من أجل تقديم عرض لتدريب المنتخب الفرنسي الفترة القادمة . 

 

وأوضح . على أن رئيس الإتحاد الفرنسي أخبر زيدان بأنه في حال رحيله عن النادي الملكي فأن الأبوب مفتوحة لتولي تدريب المنتخب الأول بدلاً من المدرب الحالي للديوك الفرنسي ديديه ديشامب الذي ينتهي عقده معه 2020 .

 

وأشار . على أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لن يغادر النادي الملكي هذا الصيف , إلا في حال قرر رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز الإستغناء عن خدمات زيزو , مع العلم أن زيدان ينتهي عقده مع الملكي في 2020 .

 

يذكر أن المدرب زين الدين زيدان تولى تدريب ريال مدريد في 2016 وإستطاع أن يتوج بـ8 ألقاب وهي : دوري أبطال أوروبا مرتين , كأس السوبر الأوروبي مرتين , كأس السوبر الإسباني , الليجا الإسبانية , كأس العالم للأندية مرتين . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *