الرئيسية / App / ريال مدريد يدعم الأتليتي فى نهائى الدورى الأوروبي

ريال مدريد يدعم الأتليتي فى نهائى الدورى الأوروبي

ريال مدريد يساند جاره اللدود بنهائى يوروباليج

 

أعلن نادى ريال مدريد الإسباني، عن دعمه الكامل للجار اللدود أتليتكو مدريد فى مواجهة الهامة والصعبة امام أوليمبيك مارسيليا الفرنسي، فى المباراة النهائية لبطولة الدورى الأوروبي.

 

ويلتقى الروخى بلانكوس مع نظيره مارسيليا الفرنسي، مساء الأربعاء على ملعب الأنوار بمدينة ليون الفرنسية، على لقب "يوروباليج"..

 

وتأهل الأتليتي إلى نهائى يوروباليج على حساب ارسنال الإنجليزي، فيما تأهل مارسيليا الفرنسي للمرحلة ذاتها عبر بوابة ريد بول ساليزبورغ النمساوى.

 

وقال إنريكي سيريزو رئيس نادى أتليتكو مدريد فى تصريحات أبرزها موقع " برنابيو ديجتال" الإسباني، أنه تلقى مكالمة هاتفية من جانب فلورنتينو بيريز أعلن خلالها دعمه للوس كولتشينيروس أمام بطل مارسيليا.

 

نتيجة بحث الصور عن سيميوني

 

ويأمل رئيس النادى الملكى فى تتويج فريقه بدورى الأبطال بجانب تتويج الأتليتي، بلقب اليوروباليج ، حتى يلتقيا على لقب كأس السوبر الأوروبي.

 

وكان ريال مدريد و أتلتيكو مدريد سبق أن إلتقيا فى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين عامي 2014 و2016، وتوج ريال مدريد فى المرتين باللقب بنتيجة (4-1)، وبركلات الترجيح على الترتيب.

 

ومن المقرر أن يتواجد الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب الأتليتي، بالمدرجات بسبب العقوبة الموقعة عليه من جانب "يويفا" بإيقافه 4 مباريات بداعى إهانة الحكم.

 

مدريدي – تاج الدين حسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *