الرئيسية / App / رئيس أتليتكو مدريد يتحدث عن جريزمان ويكشف تفاصيل مكالمة بيريز…

رئيس أتليتكو مدريد يتحدث عن جريزمان ويكشف تفاصيل مكالمة بيريز…

رئيس أتليتكو مدريد يتحدث عن جريزمان ويكشف تفاصيل مكالمة بيريز

يستعد نادي أتليتكو مدريد الإسباني لخوض نهائي اليوربا ليج الليلة، أمام أوليمبك مارسيليا الفرنسي، وتحدث إنريكي سيرزيو رئيس أتليتكو مدريد عن المواجهة وعن مستقبل لاعبه الفرنسي أنطوان جريزمان المرتبط بالانتقال لبرشلونة بنهاية الموسم.

وقال سيرزيو في تصريحات نشرتها صحيفة ” ماركا” الإسبانية بشأن رسالته للاعبين قبل المواجهة:” أخبرتهم بالمعتاد، أنا على ثقة بقدرتهم على الفوز”.

وأضاف:” لا يوجد فريق مفضل للفوز، الحظوظ متساوية بنسبة 50% لكل فريق”.

وبشأن أنطوان جريزمان قال سيرزيو:” مرة ـخرى، انطوان جريزمان لاعب لأتليتيكو مدريد ونحن لا نتفاوض مع أي شخص بشأن هذه القضية واذا كان سيحدث شيء ما، فيجب القيام بالأمور بالطريقة الصحيحة”.

وأضاف بشأن مفاوضات برشلونة مع اللاعب:” “هذا أمر شائع في جميع الفرق وإذا كانت برشلونة مهتمة باللاعب فالشيء الطبيعي هو أن يخاطبونا ، لم يخاطبوني شخصيا”.

وعن اللاعب الذي سيرفع الكأس حال تتويج أتليتكو مدريد باللقب الليلة شدد سيرزيو أنه من المهم أولاً الفوز باللقب، ويمكن لأي لاعب حينها رفعه، لكنه أشار أن فيرناندو توريس هو من سيحمل الكأس.

سيرزيو كشف أيضًا عن مكالمة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد له وأختتم:” فلورنتينو اتصل بي ليتمنى لي حظاً طيباً في نهائي الدوري الأوروبي وقال أننا سنلتقي في نهائي السوبر الأوروبي”.

حيث يخوض ريال مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول يوم 26 من شهر مايو الجاري، وحال تتويجه باللقب، وتتويج أتليتكو مدريد الليلة على حساب مارسيليا، سيلتقي قطبي مدريد في كأس السوبر الأوروبي. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *