الرئيسية / App / أخبار مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 16/5/2018

أخبار مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 16/5/2018

رفع ريال مدريد الإسباني ونظيره ليفربول الإنجليزي من أهبة الإستعداد في الساعات القليلة الماضية لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا 20172018 ، المباراة التي سيختتم من خلالها الموسم الكروي أوروبيا في البطولات الكبرى.

ريال مدريد حامل اللقب استعاد أبرز نجومه في تدريبات الأمس، فيما تبدو حالة لاعبي ليفربول البدنية جيداً. بدورنا سنجمع لكم أهم أخبار نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 في تقرير واحد.


15262299792522

محدث .. تشكلية ريال مدريد المتوقعة ضد ليفربول

يواجه ريال مدريد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في 27 مايو القادم، في العاصمة الأوكرانية “كييف”، و لاتزال التشكيلة التي سيبدأ بها زين الدين زيدان المباراة “صداع في رأسه” كما قال هو شخصيا في مؤتمر صحفي.

 اقرأ الخبر كاملاً

ramos

فيديو.. هذا ما حدث في مواجهة صلاح ضد راموس!

تنطلق في يوم السبت الموافق 26 مايو الحالي مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي ريال مدريد وليفربول، وسيحاول الريال تحقيق إنجاز تاريخي بالفوز بلقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي وللمرة الثالثة عشرة في تاريخه.

 شاهد الفيديو واقرأ التقرير كاملاً

ronaldo

رونالدو وكارفاخال ينضمان إلى تدريبات ريال مدريد

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والظهير الأيمن الإسباني داني كارفاخال إلى تدريبات فريقهما ريال مدريد الإسباني الجماعية قبل أسابيع على نهائية دوري أبطال أوروبا في العاصمة الأوكرانية كييف.

اقرأ الخبر كاملاً


Manchester City v Liverpool - UEFA Champions League Quarter Final Second Leg

محدث تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد ريال مدريد

أكدت صحيفة “ليفربول إيكو ” الإنجليزية أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول قد بدأ بالفعل في التفكير في التشكيلة الأساسية وطريقة اللعب التي سيخوض بها نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً..


DdPoaaEV4AAaO5s

مدافع ليفربول يتطلع لإيقاف رونالدو في نهائي كييف

يُشكل كريستيانو رونالدو، نجم نجوم نادي ريال مدريد الإسباني، صداعاً في رؤوس أعتى المدافعين حول العالم، حيث يعتبر اللاعب البرتغالي ماكنية أهداف لا تكل ولا تمل من هز شباك الخصوم، ويعد إيقافه أمراً يداعب تطلعات ألكسندر أرنولد، مدافع ليفربول الإنجليزي، الذي أعرب عن رغبته في إيقاف صاروخ ماديرا.

اقرأ الخبر كاملاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *