الرئيسية / App / أخبار سوق انتقالات ريال مدريد اليوم الأربعاء 1652018

أخبار سوق انتقالات ريال مدريد اليوم الأربعاء 1652018

من هو النجم القادم إلى صفوف ريال مدريد؟ السؤال الذي يتبادر إلى أذهان عشاق ريال مدريد حول العالم بالوقت الحالي، فمع اقتراب صيف 2018 إزداد الحديث عن اللاعبين الذين يرغب ريال مدريد بالتعاقد معهم خصوصاً في ظل تقديم العديد من لاعبي الفريق مستوىً غير مقنع خلال موسم 20172018.

بدورنا في سبورت 360 نرغب بوضع القارئ في قلب الحدث لذلك نجمه له أهم أخبار وشائعات انتقالات ريال مدريد 2018 في تقرير واحد.


DA17AAD8-2E3F-44AB-982C-D07746F5919F

ريال مدريد يطلب مبلغاً خيالياً للتخلي عن جاريث بيل

قالت وسائل الإعلام الإسبانية فجر اليوم الأربعاء، أن ريال مدريد بالفعل قد حدد سعر جاريث بيل للأندية المهتمة بخدمات الويلزي من أجل ضمه من صفوف النادي الملكي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

 اقرأ الخبر كاملاً

Salah

زيدان يعطي الضوء الأخضر لريال مدريد من أجل التعاقد مع محمد صلاح

خرجت تقارير من وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، تؤكد على رغبة ريال مدريد التعاقد مع المصري محمد صلاح نجم نجوم ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

اقرأ الخبر كاملاً


messi neymar

ميسي: سيكون من المريع رؤية نيمار في ريال مدريد

علق ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني على أنباء إمكانية انتقال زميله السابق، نيمار دا سيلفا إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ الخبر كاملًا


DdG-pyRX4AEu-hy

روبينيو يعلق على إمكانية انتقال نيمار إلى ريال مدريد

علق اللاعب البرازيلي السابق وأحد نجوم ريال مدريد في منتصف العقد الأول من الألفية الجديدة، روبينيو دي سوزا، على إمكانية انضمام نيمار دا سيلفا للفريق المدريدي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيراً إلى الجوانب الإيجابية التي ستزين هذه الصفقة في حال إتمامها.

اقرأ الخبر كاملاً


DdBSIqwXUAApKqA

مؤشر اقتصادي يوجه بوصلة جاريث بيل نحو الرحيل عن ريال مدريد

سيكون الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، محط أنظار العديد من الأندية الطامحة في الحصول على خدماته في الصيف المقبل، وذلك بعد أن عاش فترات صعبة رفقة الفريق الملكي، حيث غاب عن النصف الأول من الموسم بسبب الإصابة، الأمر الذي كلفه الخروج من حسابات زين الدين زيدان في العديد من المباريات المهمة خلال مراحل الحسم.

اقرأ الخبر كاملاً


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *