الرئيسية / App / ميسي: الأرجنتين تستحق الفوز بكأس العالم.. نيمار سيجعل ريال مدريد أقوى.. ولا أتنافس مع رونالدو…

ميسي: الأرجنتين تستحق الفوز بكأس العالم.. نيمار سيجعل ريال مدريد أقوى.. ولا أتنافس مع رونالدو…

ميسي

تمنى الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني والأرجنتين، فوز منتخب التانجو بلقب كأس العالم، الذي يقام في روسيا في الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو.

وقال ميسي في مقابلة مع قناة TyC الارجنتينية، " نرغب في الفوز بالبطولة، وصولنا للنهائيات ثلاث مرات سابقة وخسارتها هو حمل ثقيل نحمله ونريد ان نكسر العقدة والحاجز".

وتابع، " نريد القيام بكأس عالم كبير، الارجنتين تستحق ان تكون بين الأربعة الكبار في هذه البطولة نظراً للتاريخ الذي تمتلكة".

وتحدث ميسي عن عودته من الإعتزال، " فكرت في الأمر وأدركت أنني سأكون مثالاً سيئاً وسأعطي رسالة خاطئة لجميع الذين يناضلون من أجل أحلامهم، عليك مواصلة القتال ومحاولة الحصول على ما تريد دائماً".

وأضاف، "أنا لست مهتماً بأن أكون الأفضل في التاريخ، لا اسعى لذلك أبداً، في كل مرة يبدأ عام جديد وأحاول فقط الفوز بكل شيء وإعطاء أفضل ما لدي لنفسي ولزملائي".

ورد ميسي على سؤال، "هل يستطيع الأرجنتين الفوز بكأس العالم"، قائلاً "الرب وحدة يعلم ذلك ، نحن سنقدم كل مالدينا من اجل الحصول على هذه البطولة".

واستعاد ذكريات نهائي  مونديال 2014 أمام ألمانيا، " حالياً موقفي قد يتغير، كنت سارغب بالعودة هناك واتخاذ بعض القرارات بطريقة مختلفة".

واستكمل، " ربما في اي مكان آخر كان ذلك الفريق سيقدر ويشكر لكن ليس هنا فالأرجنتين، هنا نحن ننعت باصحاب القلوب الباردة".

كما أشاد ميسي بمدرب التانجو سامباولي، قائلاً " سامبولي يعطي 100% في أي شيء يفعله، إنه يمنحك جميع المعلومات التي تحتاجها قبل المباراة وهو دائمًا في أفضل حالاته".

وأوضح البرغوث موقفه من المنافسة مع رونالدو، " أنا لا أتنافس مع كريستيانو رونالدو لكن يحفزني رؤيته مع ريال مدريد مرة أخرى في نهائي دوري الأبطال ورؤيتهم يفوزون بالبطولات، أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا كل عام هذا ما نريده جميعاً".

وواصل، " ريال مدريد يحظى باحترامٍ جيد في أوروبا ولديهم شيء مميز هو أنه حتى عندما يلعبون بشكل سيء يفوزون أما نحن نحتاج لنكون متفوقين بكثير على الخصم حتى نفوز".

وعلق على إمكانية انتقال البرازيلي نيمار إلى الفريق الملكي، "سيكون مُريع رؤية نيمار في ريال مدريد بالنظر لكل ما يعنيه لبرشلونة، ستكون ضربة قوية لنا ولمشجعي النادي، سوف يجعل ريال مدريد على مستوى كرة القدم أقوى بكثير مما هو عليه بالفعل".

واستبعد ميسي الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني، "لا اريد ان اذهب الى فريق آخر غير برشلونة، احياناً اشاهد دوريات أخرى ولكن الخروج من برشلونة قرار ليس سهلاً ابداً وشبه مستحيل".

وأختتم حديثه عن دخوله مجال التدريب، قائلا " لا ابدو كمدرب كرة قدم، هل تريد ان تراني من على الدكة اعطي التعليمات".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *