الرئيسية / App / مدافع ليفربول يتطلع لإيقاف رونالدو في نهائي كييف

مدافع ليفربول يتطلع لإيقاف رونالدو في نهائي كييف

يُشكل كريستيانو رونالدو، نجم نجوم نادي ريال مدريد الإسباني، صداعاً في رؤوس أعتى المدافعين حول العالم، حيث يعتبر اللاعب البرتغالي ماكنية أهداف لا تكل ولا تمل من هز شباك الخصوم، ويعد إيقافه أمراً يداعب تطلعات ألكسندر أرنولد، مدافع ليفربول الإنجليزي، الذي أعرب عن رغبته في إيقاف صاروخ ماديرا.

ويواجه ليفربول نظيره ريال مدريد في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، يوم السادس والعشرون من الشهر الجاري، حيث يسعى أحمر الميرسيسايد للتتويج باللقب الأوروبي للمرة الأولى منذ عام 2005، بينما يطمح الفريق الملكي للظفر بذات الأذنين للمرة الثالثة على التوالي، كأول فريق يكرر هذا الأمر في مناسبتين مختلفتين.

وقال المدافع الإنجليزي الشاب في تصريحات نقلتها صحيفة (ميترو سبورت) البريطانية: “نتطلع إلى إيقاف رونالدو وريال مدريد يوم الـ26 من مايو .. سيكون من الشرف لي أن أواجه كريستيانو وأنا أسعى إلى ذلك، أريد أن أختبر نفسي ضد أفضل اللاعبين في العالم ولا يوجد الكثير أفضل من رونالدو، سيكون اختباراً كبيراً للجميع”.

وتابع: “ريال مدريد فريق قوي للغاية، مهما تكن التشكيلة التي سنلعب ضدها ستكون ضد أحد أفضل اللاعبين في العالم لأن هذا هو طبيعة الفريق الذي يمتلكونه مع رونالدو الذي يصنف كأحد عظماء اللعبة وربما واحد من أفضل اللاعبين على الإطلاق”.

واختتم: “عليك أن تعترف بأن كريستيانو لاعب لا يصدق، لقد قام بأشياء استثنائية في كرة القدم.. الأرقام التي يقوم بها خلال لا تُصدق أبداً، أعرف الكثير عنه وعن ميسي لأنني شاهدتهم على اليوتيوب وهم يكبرون”.

كم رقم قياسي حطمه مانشستر سيتي هذا الموسم وما هي أبرز التحديات التي تنتظره؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *