الرئيسية / App / انييستا: أتمنى العودة يومًا ما.. أنا مهتم بالتدريب

انييستا: أتمنى العودة يومًا ما.. أنا مهتم بالتدريب

انييستا: رحلت عن برشلونة لأنه من الالإضل أن أتنحى

 

تمنى اللاعب الإسباني اندريس انييستا، العودة إلى إسبانيا يومًا ما، مبديًا رغبته في خوض مجال التدريب.

 

 

وخلال حديث إذاعي مع اللاعب، لراديو إسبانيا، تحدث خلالها عن بداياته في لعب الكرة، مؤكدًا أن تشجيع والديه كان نقطة تحول في حياته".

 

 

وعن الهدف الذي منح إسبانيا لقب بطل كأس العالم، علق انييستا قائلًا، "الأمر كان يبدو لي مستحيلًا، استمعت وقتها لصمت المشجعين في جوهانسبرج، تلقيت الكرة من فابريجاس، سددتها في المرمى، بدأ الهتاف ، ثم أدركت فقط أنني سجلت الهدف الذي منح أسبانيا كأس العالم ". 

 

نتيجة بحث الصور عن انييستا

 

وعن أول مباراة كلاسيكو خاضها أمام ريال مدريد الإسباني، قال صاحب القميص رقم 8، "لا أتذكر حقاً أول مباراة كلاسيكو لي في الكامب نو، ولكن كانت تشهد تلك المباريات توترًا كبيرًا، الأمر اختلف الآن كثيرًا، فعندما تتوتر الأمور على أرض الملعب في كلاسيكو لا يذهب الأمر إلى أبعد من ذلك.

 

 

وعن أسباب ترك برشلونة، قال، "أنا ذاهب لأنني أشعر بأن هذه هي اللحظة المناسبة للقيام بذلك، ولأنني الآن غير قادر على إعطاء أكثر مما لدي، أنا على دراية بمتطلبات اللعب لهذا النادي وقررت أنه من الأفضل أن أتنحى جانبا وأنا سعيد لأنني سأرحل في هذا التوقيت، بعد موسم رائع وألقاب، كنت أتمنى أن أتمكن من الاستمرار لمدة 10 سنوات أخرى ولكن هذا هو الحال".

 

 

وعن مستقبله، "الصين واليابان هما احتمالان أنا أتطلع إلى أحد منهم، ويجب أن أضع كل شيء في ميزانه، هناك بعض القرارات التي يتم فرزها بشكل أو بآخر ولكن لن يتم الانتهاء من أي شيء".

 

واضاف، "الأسبوع المقبل سأحدد وجهتي، أريد إنهاء الأمر قبل كأس العالم، لم أعلن اعتزالي بعد، سأرحل لأستمر في اللعب لعدة سنوات أخرى".

 

واختتم، "آمل أن أتمكن في المستقبل من العودة إلى برشلونة لأن هذا هو منزلي وكنت سعيدًا للغاية هنا، بدأت ااهتمام بالتدريب ، لكنني أرغب في الاستمرار في الاستمتاع باللعب لعدة سنوات حتى الآن".
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *