الرئيسية / أخبار ريال مدريد / نايكي مفتاح انتقال نيمار الى ريال مدريد !

نايكي مفتاح انتقال نيمار الى ريال مدريد !

مازال الحديث يدور في الصحافة ووسائل الإعلام , حول إمكانية انتقال نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي , الدولي البرازيلي نيمار جونيور , الى صفوف نادي ريال مدريد , خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في نهاية الموسم الجاري .

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن شركة الملابس والأدوات الرياضية ” نايكي ” قد تكون مفتاح انتقال نيمار الى ريال مدريد , في نهاية الموسم الحالي . 

 

وأضحت الصحيفة مشيرة على أن نايكي على استعداد لتمويل جزء من انتقال نيمار الى ريال مدريد , ولكن بشرط أن تصبح الراعي الرسمي للنادي بدلاً من شركة ” أديداس ” , مع العلم أن أدايداس ينتهي عقدها مع النادي في 2020 .

 

وتابعت الصحيفة في تقريرها على أن ريال مدريد يحصل على 40 مليون يورو سنوياً فقط من شركة أديداس التى ترعى النادي منذ 2012 , وهو ماتسعى لإستغلالة شركة نايكي التى تطمح أن تصبح الراعي الرسمي للنادي الملكي .

 

وأشارت الصحيفة على أن ريال مدريد ليس مضطراً أن ينتظر حتى 2020 لإنهاء علاقته بشركة أديداس , حيث يمكن للنادي أن ينهي علاقته بأديداس قبل انتهاء مدة العقد , كما فعل تشيلسي في عام 2016 , بالإضافة الى فريق ميلان . 

 

واختتمت الصحيفة على أن شركة أديداس كانت قد قدمت عرضاً بقيمة 1000 مليون يورو إلى مدريد لمدة عشرة مواسم (100 مليون في السنة) , من عام 2015 إلى عام 2024 , إلا ان الطرفان لم يوقعان على العقد حتى هذه اللحظة . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *