الرئيسية / أخبار ريال مدريد / ماهو سر نجاح زيدان في ريال مدريد ؟

ماهو سر نجاح زيدان في ريال مدريد ؟

استطاع المدرب الفرنسي , زين الدين زيدان , أن يقود النادي الملكي نحو المجد منذ توليه تدريب الفريق في عام 2016 خلفاً للمدرب رافائيل بينتيز , وعلى الرغم من الخبرة القليلة التى كان يمتلكها إلا أنه استطاع النجاح مع الفريق . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن جزء كبير من نجاح زيدان في قيادة ريال مدريد يمكن في القرب من اللاعبين وفي الطريقة التي ينظر بها إلى علاقته مع الفريق الذي يعج بكبار اللاعبين .

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن تلك التفاصيل الصغيرة التى يظهرها زيدان يقدرها اللاعبون , كما أن تلك الرسائل العامة للدعم التي يرسلها المدرب , كل ذلك ساعده على حل بعض ” الصراعات ” التي نشأت بينه وبين اللاعبين .

 

وأوضحت الصحيفة على أن زيدان قال عن جيمس رودريجيز الذي لم يعيش فترات جيدة معه ” أنا لا أرى جيمس على خطأ , فهو لاعب مهم بالنسبة لنا ” , بينما قال زين الدين زيدان عن بيبي ” بيبي كان لاعب مهم جداً في هذه التشكيلة  ” . 

 

وتابعت الصحيفة على أن زيدان قال عن أسينسيو ” ماركو هو اللاعب الذي يصنع الفارق ” , بينما قال زيدان عن إيسكو ” أنا أحب إيسكو , واتمنى بقاءه مدى الحياة في مدريد ” , في حين قال عن بيل ” جاريث لاعب مهم جداً مثل الآخرين ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *