الرئيسية / أخبار ريال مدريد / ماركا: الخليفي توجه الى البرازيل لهذا السبب

ماركا: الخليفي توجه الى البرازيل لهذا السبب

ناصر الخليفي

الخليفي توجه الى البرازيل لاسباب عديدة

 

توجه رجل الأعمال العربي ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الى البرازيل وسط تكهنات عديدة حول السبب الحقيقي للزيارة.

 

نتيجة بحث الصور عن ناصر الخليفي ونيمار 2018

 

ووفقاً لما نقلته الصحف العالمية فإن زيارة الخليفي الى البرازيل جاءت بهدف الإطمئنان على حالة البرازيلينيمار جونيور مهاجم النادي الفرنسي والذي تعرض لإصابة قوية خلال الفترة الماضية وكلفته الخضوع لجراحة والغياب عن مباريات الفريق لفترة قد تصل الى ثلاثة أشهر.

 

وكانت العديد من الصحف العالمية قد أشارت بأن نيمار ينوي الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان عقب إخفاق الفريق أوروبياً وتوديعه بطولة دوري أبطال أوروبا حيث اكدت الصحف بأن ناديريال مدريد الإسباني يستهدف ضم النجم البرازيلي.

 

كما أشارت الصحف بأن الخليفي قد إصطحب معه السيد أنتيرو هنريك المدير الرياضي بسان جيرمان من أجل الإلتقاء بنيمار ومحاولة إثنائه عن قرار الرحيل.

 

نتيجة بحث الصور عن ناصر الخليفي ونيمار 2018

 

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية بأن زيارة الخليفي للبرازيل ليست بهدف لقاء نيمار فقط وإنما لزيارة إحدى الجمعيات الخيرية بمنطقة برايا جراندي والتي قام بزيارتها في شهر نوفمبر الماضي.

 

كما يستهدف الخليفي عقد مقابلات مع العديد من النوادي والشركات الاخرى أثناء وجوده بالبرازيل وهو ما أظهر أن زيارة الخليفي للبرازيل هدفها العمل وليس زيارة نيمار فقط.

 

مدريدي – إسلام عامر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *