الرئيسية / أخبار ريال مدريد / رسمياً: والد نيمار يكشف عن مستقبله

رسمياً: والد نيمار يكشف عن مستقبله

أنهى والد نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي , نيمار جونيور , الجدل حول مستقبله نجله مع النادي الباريسي , وذلك بعد التقارير الصحفية الأخيرة التى إدعت بأن اللاعب يريد الرحيل عن النادي الباريسي في نهاية الموسم الجاري . 

 

حيث أكد والد اللاعب في مؤتمر صحفي عقد اليوم في البرازيل بتواجد مالك النادي الباريسي ناصر الخليفي , على بقاء نجله في باريس سان جيرمان قائلاً ” نيمار لديه مستقبل مع باريس سان جيرمان , نيمار حاضر باريس سان جيرمان ” . 

 

في حين قال ناصر الخليفي مالك النادي الباريسي في حديثه ” نيمار سعيد , ومتحمس للغاية للعودة بأسرع وقت ممكن , نيمار يفعل كل ما هو ممكن للعودة في أقرب وقت ممكن , ونأمل أن يعود للعب في مباريات الكأس والدوري  ” . 

 

وكان ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان , والمدير الرياضي للنادي أنتيرو هنريكي , قد اجتمعا اليوم الثلاثاء مع نيمار ووالده من أجل مراقبة انتعاش اللاعب من الإصابة , بالإضافة الى اقناعه بالبقاء مع باريس سان جيرمان الموسم القادم .

 

وكان مبعوثون من النادي الملكي تحدثوا مع البيئة المحيطة باللاعب , حيث أن اللاعب الشاب كان يفكر في الرحيل بسبب فشل الفريق في المنافسة على دوري الأبطال , بينما وضع سان جيرمان وضع 400 مليون يورو كسعر بيع للاعب . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *