الرئيسية / أخبار ريال مدريد / الخليفي يستهدف حرمان ريال مدريد من أهم صفقاته الصيفية

الخليفي يستهدف حرمان ريال مدريد من أهم صفقاته الصيفية

هاري كين

باريس سان جيرمان يستهدف الإنتقام من ريال مدريد بضم المهاجم المنتظر

 

يشعر ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالغضب تجاه مسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني وذلك بسبب مفاوضات النادي الملكي مع النجم البرازيلي نيمار جونيور خلال الفترة الماضية.

 

نتيجة بحث الصور عن هاري كين 2018

 

ووفقاً لما نقلته صحيفة "دون بالون" فإن مسؤولي الميرنغي على تواصل دائم بالنجم البرازيلي من أجل ضمه لصفوف العملاق الإسباني الصيف المقبل الأمر الذي أصاب الإدارة الباريسية بالتوتر نظراً لضم اللاعب الصيف الماضي فقط وبمقابل مادي وصل الى 222 مليون يورو.

 

وأشارت الصحيفة بأن الخليفي يخطط لضرب ريال مدريد بخطف أهم أهدافه الصيفية وهو التعاقد مع هاري كين هداف نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي والهدف الأكبر لدى فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي والذي يستهدف التعاقد مع اللاعب بأي ثمن.

 

وأكدت الصحيفة بأن الخليفي ينوي الإنتقام من ريال مدريد بذات الطريقة التي إتبعها مع نادي برشلونة الإسباني الصيف الماضي فور علمه بمفاوضات النادي الكتالوني لضم ماركو فيراتي لاعب وسط النادي الفرنسي.

 

نتيجة بحث الصور عن هاري كين 2018

 

بالإضافة الى ذلك فإن ضم كين قد يساهم في عدول نيمار عن قراره بالرحيل في ظل علاقته المتوترة بالأوروغوياني إيديسون كافاني مهاجم الفريق منذ بداية هذا الموسم.

 

مدريدي – إسلام عامر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *