الرئيسية / أخبار ريال مدريد / مانشستر يونايتد يتقدم على ريال مدريد في صفقة كبيرة

مانشستر يونايتد يتقدم على ريال مدريد في صفقة كبيرة

قالت تقارير صحفية ألمانية , على أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي , يتقدم على نظيره فريق ريال مدريد , في صفقة الحصول على خمات نجم بايرن ميونيخ الألماني , وذلك في ظل رغبة النادي المنشستراوي في تعزيز وتدعيم صفوفه . 

 

صحيفة ” كيكر ” الألمانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن فريق مانشستر يونايتد في وضع أفضل للتعاقد مع النجم البولندي ( روبيرت ليفاندوفسكي ) , وذلك خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة . 

 

وتابعت الصحيفة على أن جميع المؤشرات تؤكد بأن ليفاندوفسكي سيكون خارج بايرن الموسم المقبل , خاصة بعد تغيير وكيل أعمالi سيزاري كوشارسكي بعد 10 سنوات , فضلاً عن المشادة الكلامية بينه وبين هوملز في التدريبات مؤخراً . 

 

وشارت الصحيفة في تقريرها على ان بايرن ميونيخ لايستبعد تحرك ريال مدريد نحو التعاقد مع ليفاندوفسكي , مع العلم أن اللاعب سيدخل عامه الـ30 في اغسطس القادم , حيث أن اللاعب مازال يحلم باللعب بقميص النادي الملكي . 

 

الجدير بالذكر روبيرت ليفاندوفسكي البالغ من العمر 29 عاماً كان قد إنضم لبايرن ميونيخ في 2014 قادماً من بوروسيا دورتموند في صفقة إنتقال حر , وخاض هذا الموسم 35 مباراة مسجلاً 32 هدفاً وصنع 4 أهداف في كل المسابقات . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *