الرئيسية / أخبار ريال مدريد / مانشستر يونايتد يتقدم سباق التعاقد مع ليفاندوفسكى

مانشستر يونايتد يتقدم سباق التعاقد مع ليفاندوفسكى

ليفاندوفسكي

المهاجم البولندى يسعى للرحيل الصيف المقبل

 

يعد النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم نادى بايرن ميونخ الألمانى، هدفا لعديد من عمالقة أندية أوروبا، التى ترغب فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن عقده مع البافارى يتبقى فيه موسم واحد.

 

قالت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية أن هناك صراع ثلاثى من أجل ضم النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الصيف المقبل بين أندية ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيان.

 

Image result for Lewandowski  2018

 

أضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد هو الوحيد من بين الأندية المهتمة بضم مهاجم النادى البافارى الذى استفسر رسميا عن إمكانية التعاقد معه فى الميركاتو الصيفى المقبل، من خلال تقديم عرضا لإدارة النادى الألمانى للتعاقد مع اللاعب.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من الصعوبات الذى سوف يضعها بايرن ميونخ من أجل عدم رحيل روبرت ليفاندوفسكى الصيف المقبل، إلا أن اللاعب يسعى للرحيل عن ألمانيا وذلك بعد أن قام بتغيير وكيل أعماله فى الفترة الأخيرة.

 

Image result for Lewandowski  2018

 

ويعتبر ليفاندوفسكى هدفا رئيسيا لنادى ريال مدريد الذى يبحث عن مهاجم جديد فى الموسم المقبل، من أجل تعزيز الخط الهجومى للفريق، فى ظل تراجع مستوى المهاجم الفرنسي كريم بنزيما هذا الموسم.  

 

 

مدريدي –  .  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *