الرئيسية / أخبار ريال مدريد / ماركا تسأل.. أين هو إيسكو؟

ماركا تسأل.. أين هو إيسكو؟

image

أثار مستوى النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو صانع ألعاب ريـال مدريد، العديد من التساؤلات في المباريات الأخيرة، وذلك بعد هبوط مستواه الواضح مع النادي الملكي.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، أن إيسكو فشل في الحفاظ على مكانه الأساسي في الفترة الأخيرة، وتمكن الثنائي ماركو اسينسيو ولوكاس فاسكيز من الفوز بمكان أساسي في تشكيل ريـال مدريد على حسابه.

وأضاف التقرير أن زيدان مازال يؤمن بأهمية إيسكو في الفريق، ولكن إنخفاض مستوى اللاعب جعله بعيد عن التشكيل الأساسي في المباريات المهمة، فعلى سبيل المثال فإن إيسكو تواجد في التشكيل الأساسي أمام إيبار ولكنه فشل في ترك أي تأثير حتى خروجه في الدقيقة 71 من عمر المباراة، ليقوم زيدان بإخراجه من المباراة.

وتعتبر آخر مباراة مؤثرة لإيسكو مع ريـال مدريد كانت في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، ولكنه بعدها تواجد في أربعة مباريات فقط كأساسي من أصل سبعة مباريات، وهم ليجانيس وإسبانيول وخيتافي وإيبار.

وأخيرًا أشار التقرير أن ريـال مدريد مازال يثق في قدرات إيسكو وعودة لمستواه مرة أخرى، خاصة في ظل حاجة النادي لجهوده في أوروبا والدوري الإسباني، وإذا كان هناك طريق لعودته لمستواه فسيكون عن طريق إيسكو نفسه.

يذكر أن إيسكو شارك مع ريـال مدريد في 39 مباراة في جميع المسابقات بالموسم الحالي، وتمكن خلالهم من إحراز سبعة أهداف وصناعة مثلهم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع جميع الأخبار الخفيفة على مدريدي بريك

تابع كل أخبار الدوري الاسباني

تابع كل أخبار ريال مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *