الرئيسية / أخبار ريال مدريد / قرار مفاجئ من ألفارو موراتا يشعل حماس جماهير ريال مدريد

قرار مفاجئ من ألفارو موراتا يشعل حماس جماهير ريال مدريد

موراتا يرغب فى العودة الى ريال مدريد

في خبر مفاجىء للجماهير العاشقة لنادي ريال مدريد الإسباني، كشفت تقارير صحفية أن الدولي الإسباني ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي الإنجليزي، لديه رغبة في العودة إلى صفوف فريقه السابق ريال مدريد، وذلك خلال الفترة المقبلة.

 

وانضم النجم الإسباني الشاب إلى تشيلسي الإنجليزي، مطلع الموسم الجارى، لمدة 5 مواسم قادمة ، مقابل 70 مليون جنيه إسترليني.

 

ولا يعيش موراتا صاحب الـ24 عاما ، أحسن أيامه هذا الموسم، حيث سجل 10 أهداف فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز ، كما أنه عجز عن هز الشباك منذ 26 ديسمبر الماضى.

 

وذكر موقع "برنابيو ديجتال" المهتم بنشر أخبار النادى الملكى، أن عودة موراتا لسنتياجو برنابيو للمرة الثالثة، واردة وبقوة، خاصة أن فكرة ارتداء قميص اللوس بلانكوس مسيطرة على اللاعب بكل قوة.

وكان مهاجم منتخب إسبانيا لكرة القدم قد عاد إلى نادى العاصمة بالدموع ، فى أغسطس من عام 2016، عقب موسمين مع يوفنتوس الإيطالي.

 

وانضم ألفارو موراتا إلى المرينجي وهو في سن الـ15، ولعب لاحقاً في فريق الشباب ثم الفريق الثاني إلى أن انتقل إلى الفريق الأول في 2010.

 

وانتقل موراتا إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في 2014 في عقد لخمس سنوات مقابل 22 مليون دولار، فساهم باحتفاظه بلقب افسكوديتو مرتين ، وتأهل معه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في 2015 .

 

ويحتل البلوز المرتبة الخامسة في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 53 نقطة، كما تنتظره مباراة مصيرية ضد العملاق الإسباني برشلونة، بعد غد الأربعاء في إياب الدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

 

مدريدي – تاج الدين حسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *