الرئيسية / أخبار ريال مدريد / رونالدو يطالب دي خيا بالإنتقال الى ريال مدريد

رونالدو يطالب دي خيا بالإنتقال الى ريال مدريد

رونالدو

رونالدو متحمس لفكرة إنتقال دي خيا لريال مدريد

 

يستهدف نادي ريال مدريد الإسباني عقد العديد من التدعيمات القوية الصيف المقبل وذلك من أجل إعادة هيكلة الفريق وضخ دماء جديدة من أجل المنافسة على البطولات والألقاب بالمستقبل.

 

نتيجة بحث الصور عن دي خيا 2018

 

ومن ضمن المراكز التي تحتاج الى التدعيم القوي بشكل عاجل بالنادي الملكي حراسة المرمى وذلك لعدم وجود بديل جيد للكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى الفريق الحالي.

 

ويُعد الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي المرشح الابرز والاوفر حظاً لحراسة عرين النادي الملكي الصيف المقبل لاسيماً وأنه هدفاً قديماً لدى الإدارة الملكية منذ بضعة مواسم.

 

وكان دي خيا قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال لصفوف الميرنغي في صيف عام 2015 قبل أن تفشل الصفقة في اللحظات الأخيرة بالقيد لعدم إكتمال أوراق إنتقال اللاعب.

 

نتيجة بحث الصور عن دي خيا 2018

 

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن البرتغالي كريستيانو رونالدو بات أشد المؤيدين لفكرة التعاقد مع دي خيا كونه واحداً من افضل حراس المرمى بالعالم.

 

وأشارت الصحف أن رونالدو يتبنى فكرة إنتقال دي خيا لريال مدريد نظراً لقيمته الكبرى بالإضافة للصلابة التي سيُضيفها الى مركز حراسة المرمى بالنادي الملكي.

وأكدت الصحف أن رونالدو قد تحدث مع خورخي مينديز وكيل أعمال دي خيا وارسل له رسالة من خلاله طالبه بضرورة التوقيع لنادي ريال مدريد.

 

مدريدي – إسلام عامر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *