الرئيسية / أخبار ريال مدريد / حرب تلوح في الأفق بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

حرب تلوح في الأفق بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

يبدو أن هناك حرب خارج الملعب تلوح في الأفق بين فريقي ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي , وذلك خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة في نهاية الموسم الحالي , خاصة في ظل رغبة الناديين في تعزيز صفوفهما . 

 

شبكة ” تيلفوت ” الفرنسية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي باريس سان جيرمان يضع حارس مرمى مانشستر يونايتد ( دافيد دي خيا ) كهدف رئيسي في الميركاتو الصيفي القادم لتعزيز صفوفه . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها مشيرة على أن دي خيا يعتبر أيضاً من الأهداف الرئيسة لريال مدريد بجانب تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي , حيث يطمح النادي الملكي الى تعزيز مركز حراسة المرمى بعد الموسم المخيب للآمال محلياً .

 

وتابعت الصحيفة على أن دي خيا يعتبر واحد من أهم عناصر تشكيلة جوزيه مورينهو , حيث أن اللاعب يقدم مستويات كبيرة جداً هذا الموسم ( استقبل 26 هدفاً في 36 مباراة ) , ويطمح النادي الإنجليزي الى تجديد عقده وزيادة راتبه .

 

واختتمت الصحيفة على أن المال لن يكون عائقاً أمام ناصر الخليفي الذي وضع كورتوا ودي خيا كأهداف رئيسية الموسم المقبل , وهما حارسان ضمن أجندة ريال مدريد أيضاً , وبالتالي فإن هناك صراع وحرب بين الناديين سيكون في الصيف . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *