الرئيسية / أخبار ريال مدريد / تقرير .. ما الذي يحدث مع إيسكو ؟

تقرير .. ما الذي يحدث مع إيسكو ؟

لايقدم نجم نادي ريال مدريد الإسباني , إيسكو ألاراكون , مستويات كبيرة رفقة النادي الملكي في الآونة الأخيرة , وذلك بعدما كان أحد العناصر المهمة في تشكيلة زين الدين زيدان في الموسم الماضي الذي توجه به الفريق بالثنائية التاريخية . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها ” ما الذي يحدث مع إيسكو ؟ إنه سؤال يطرح نفسه في أروقة ريال مدريد في الفترة الأخيرة , حيث أن اللاعب فقد بريقه بطريقة غير اعتيادة ومقلقة للغاية ” . 

 

وأضافت الصحيفة ” إيسكو لعب 8 دقائق فقط أمام باريس سان جيرمان في إياب دور الـ16 , ثم لعب كأساسي أمام إيبار في الليجا ولكن لم يقدم الأداء المنتظر منه , الأمر لا يتعلق بقلة الركض أو البحث عن الكرة , ولكن فشل في ترك بصمته ” .

 

وأستطردت الصحيفة حيث قالت ” إيسكو فقد بريقه ولم يعد ذلك اللاعب الذي تستمتع به الجماهير , لم تعد العبقرية تخرج عند اللجوء إليه , إيسكو يظهر متخفياً , والآن بات ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز يتفوقان عليه نظراً لتألقهما ” . 

 

وأكملت الصحيفة في تقريرها ” منذ إداءه الرائع ضد سان جيرمان في مباراة الذهاب بدأ إيسكو 4 مباريات من أصل 7 , لعبها ريال مدريد في الليجا ( ليجانيس , إسبانيول , خيتافي , إيبار ) , لكن اللاعب فشل في تقديم سحره الخاص ”  .

 

واتمت قائلة ”  إن كان هناك لاعب قادر على أن استعادة مستواه فهو إيسكو , فالأخير لعب دوراً مهماً في قيادة ريال مدريد للفوز بالليجا ودوري الأبطال الموسم الماضي ,  إنه لاعب مميز ومع لاعب مثله , عليك أن تؤمن بالسحر ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *